ماذا لو تفادى جيرارد زحلقته الشهيرة مع ليفربول أمام تشيلسي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – فاز فريق ليفربول بشق الأنفس مساء أمس السبت على مضيفه نيوكاسل، ضمن فعاليات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر حاليًا بشكل مؤقت فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي سيلعب مساء يوم الاثنين أمام ليستر سيتي.

ومازال فريق ليفربول مؤمنًا بإمكانية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بتعثر مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي أو برايتون في الجولة الأخيرة.

وبعد الفوز مساء أمس، يصب الألماني يورجن كلوب تركيزه الحالي على لقاء الريدز المنتظر ضد برشلونة الإسباني، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته الأربعاء المقبل، والهدف هو محاولة العودة أمام البرسا.

وتعرض النجم المصري محمد صلاح للإصابة بارتجاج في المخ، وترك أرضية الملعب وسط تخوف الجميع، ولكن يبدو بأنه لن يغيب كثيرًا، وقد يشارك أمام برشلونة في لقاء العودة.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري :


GettyImages-1146313030 (1)

ما يجب على فان دايك فهمه قبل مواجهة ميسي مجدداً

فجأة، تحول من أفضل مدافع في العالم، إلى أكثر لاعب تعرض للسخرية والانتقاد خلال الأسبوع الماضي، هذا تماماً ما حدث مع فيرجيل فان دايك عندما واجه ليونيل ميسي في المباراة التي انتصر بها برشلونة بثلاثية نظيفة على ليفربول.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: صلاح وديمبيلي يتعرضان للإصابة والابتسامة تعود للبرنابيو!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري بالحديث عن عودة فينيسيوس جونيور لقائمة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، وإصابة محمد صلاح، وعثمان ديمبيلي قبل لقاء ليفربول الإنجليزي وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Twitter

Twitter

أول ظهور لصلاح بعد سقوطه المرعب أمام نيوكاسل

سبورت360- سادت حالة من القلق بين الجماهير بعد سقوط النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام نيوكاسل في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، ليخرج من الملعب على النقالة بعدما عجز عن النهوض بسبب الالتحام العنيف الذي تعرض له.

إقرأ الخبر من هنا


8dae0fd0d113e60118023634dd18eef23c9273ce-1557006676-5cce0954-620x348
العبقري فان دايك .. ما علاقته بهدف فوز ليفربول ؟

موقع سبورت 360 – أشادت الصحافة البريطانية بما قدمه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد ، بعد أيام من الانتقادات التي طالته بسبب مستواه في مباراة برشلونة الأوروبية.

إقرأ الخبر من هنا


klopp-cropped_vm0c28461av511v9tjy4uc3p3

يورجن كلوب يتحدث عن إصابة محمد صلاح

تحدث يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، عن الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق الأحمر، أمام نيوكاسل.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول
الدقائق القاتلة علامة مسجلة بإسم أوريجي في ليفربول

موقع سبورت 360 – نجح المهاجم المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي في خطف نقاط ثلاث ثمينة لصالح فريقه ليفربول ، أنقذت الأخير من تبخر حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


إن بي سي

إن بي سي

إصابة محمد صلاح .. المدة المتوقعة لغيابه عن ليفربول

موقع سبورت 360 – أثار محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الذعر لدى جمهور الفريق وعشاقه في جميع أنحاء العالم، خصوصاً في بلده، مصر بعد سقوطه على الأرض لفترة طويلة خلال مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي ثم مغادرته ملعب سانت جيمس بارك على ناقلة.

إقرأ الخبر من هنا


origi1
أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – وقع ليفربول على انتصار صعب أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد ، في مباراة استضافها ملعب سانت جيمس بارك ، ضمن الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


حساب ليفربول الرسمي على تويتر

حساب ليفربول الرسمي على تويتر

وقفة 360 .. تبديلات كلوب وتفاصيل صغيرة تمنح ليفربول الصدارة وربما اللقب !

موقع سبورت 360 – فعلها فريق نادي ليفربول وأفلت من كمين نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك وتمكن من العودة إلى قواعده بالنقاط الثلاث ليصدر الضغط لمنافسه الشرس مانشستر سيتي قبل مباراته ضد ليستر سيتي.

إقرأ الخبر من هنا


D5v88h7WsAAJK6Q

الكشف عن مدى خطورة إصابة محمد صلاح

يبدو أن إصابة المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، ليست خطيرة، حيث بقي “أبو مكة” في غرفة الملابس ولم يتم نقله إلى المستشفى.

إقرأ الخبر من هنا


D5wCdr8XkAAfJdy
ليفربول يخطف الصدارة بانتصار مثير في ليلة إصابة محمد صلاح

موقع سبورت 360 – واصل ليفربول المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الرمق الأخير ، بتحقيقه الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة 37 من البطولة.

إقرأ الخبر من هنا


1556644251_545484_noticia_normal
كلوب يحمل أخباراً سيئة بشأن مشاركة فيرمينو ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – اعترف يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بتضاؤل فرص لحاق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بمباراة برشلونة، يوم الثلاثاء القادم، لحساب فعاليات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق