مدير المنتخب: أجيري لم يستقر على حارس الفراعنة بأمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مدير المنتخب: أجيري لم يستقر على حارس الفراعنة بأمم إفريقيا

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، لم يستقر على حارس مرمى الفريق، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال لهيطة في تصريحات تلفزيونية، إن أجيري استقر على 90% من قوام منتخب الوطني في أمم إفريقيا، موضحًا أنه قد يتم إعلان القائمة النهائية للفراعنة مباشرة، مع ضم بعض اللاعبين الإضافيين تحسبًا لإصابة أي عنصر.

وفي الوقت ذاته رد لهيطة، على ما يتردد عن تلقي المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، تعليمات باستبعاد لاعبين بأعينهم من قوام المنتخب بأمم إفريقيا، قائلًا "كل ما تردد عن استبعاد محمود كهربا لاعب الزمالك وسعد سمير لاعب الأهلي بقرار إداري لم يحدث على الإطلاق".

وتابع أن المعيار الوحيد لانضمام أي لاعب لمنتخب مصر هو المعيار الفني مؤكدًا أن أجيري حرص على متابعة كافة العناصر، خلال الفترة الماضية.

وأضاف: "ما حدث من تجاوزات لحقوق المنتخب في معسكر كأس العالم تحدثت فيه مع اللاعبين".

وأكمل : "أكد أن ما حدث مخالفة منهم ويجب عدم تكرار هذا الأمر، وفي الوقت ذاته بعض اللاعبين من الذين ارتكبوا هذه المخالفة انضموا للمنتخب بعد ذلك".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير المنتخب: أجيري لم يستقر على حارس الفراعنة بأمم إفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق