مدرب المنتخب: إصابة صلاح خفيفة .. وقادر على المشاركة أمام برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مدرب المنتخب: إصابة صلاح خفيفة .. وقادر على المشاركة أمام برشلونة

 أكد هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني، أن إصابة محمد صلاح نجم ليفربول التي تعرض لها أمس السبت أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي خفيفة.

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية: "أي إصابة لصلاح مقلقة لمصر وللجهاز الفني، وحاولنا التحدث معه، وطبيب المنتخب تواصل مع طبيب ليفربول بعد المباراة بساعة، الذي أكد أنه فاق بعد 5 دقائق وتابع باقي المباراة وغادر الملعب على قدميه".

وتابع مدرب المنتخب: "صلاح تعرض لارتجاج خفيف ودوخة، ولم يقدر على استكمال اللقاء، إصابات الرأس دائما مقلقة، لذا سيجري أشعة مقطعية للاطمئنان على حالة اللاعب، ولكن طبيب ليفربول طمأنا".

وأضاف هاني رمزي: " أعتقد أن إصابة صلاح لن تمنعه من المشاركة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حالته جيدة وننتظره في مواجهة البارسا وكذلك كأس الأمم الإفريقية، ويكون سببا في فوز المنتخب باللقب".

وأشار رمزي إلى: "بلا شك صلاح من الأسلحة القوية جدًا للمنتخب مع باقي زملائه، فهو يقوم بدور هائل في الدوري الإنجليزي، فهو هداف المسابقة، ونتمنى أن يفوز أيضا باللقب لأنه سيؤثر على حالته المعنوية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب المنتخب: إصابة صلاح خفيفة .. وقادر على المشاركة أمام برشلونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق