جاري كاهيل يفجرها: لا أحترم ساري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty Images

موقع سبورت 360 – عبر مسؤولو تشيلسي عن شعورهم بالذهول الشديد من قرار المدرب ماوريتسيو ساري بعدم الاعتماد على إدين هازارد في التشكيلة الأساسية في مواجهة إينتراخت فرانكفورت.

وتمكن فريق البلوز من الحصول على نتيجة الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام الفريق الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي ، حيث جاءت الأهداف بواسطة لوكا يوفيتش وبيدرو في الشوط الأول.

وكانت نقطة الحديث الرئيسية بعد نهاية مباراة يوم الخميس عندما اختار ساري أن يعتمد على ويليان مقابل إجلاس هازارد على دكة البدلاء ، مما أصاب المشجعين والمسؤولين بالذهول في أكبر مباراة للفريق هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن قرارت ماوريتسيو ساري بشأن هازارد وضعت جميع مسؤولي نادي تشيلسي في حيرة ولكن من دون حراك ، على اعتبار أن النتيجة التي حققها الفريق في ألمانيا كانت جيدة جداً.

ويدرك فريق البلوز جيداً حسب الصحيفة أنه بات من المتوقع أن يغادر النجم البلجيكي الموهوب إلى ريال مدريد هذا الصيف ، ولكن لا يزال عليه تقديم العديد من الأمور في الدوري الإنجليزي والفوز في الدوري الأوروبي.

وأشارت صحيفة “التايمز” إن من هم فوق ساري لا يتدخلون في عمله مع الفريق من حيث اختيار التشكيلة أو اللاعبين ، ولهذا السبب اختار مسؤولو النادي عدم استدعاء ساري لإجراء محادثات لشرح قراره حول هازارد.

ومع ذلك ، تؤكد هذه المصادر أن مستقبل المدرب الإيطالي البالغ من العمر 60 عاماً لا يزال غير مؤكد ، بسبب بعض الخلافات مع رومان أبراموفيتش مالك النادي ، ومارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي.

وأوضح ساري بعد المباراة أنه يريد أن يستريح هازارد بعد أن شارك في المباريات العشر السابقة ، فيما رد عندما سئل عما لقاله هازارد : “عادةً لا أتحدث مع اللاعبين الذين أريد وضعهم على مقاعد البدلاء ، بالنسبة للاعب يخوض 70 مباراة في الموسم الواحد ، يكون ذلك رد فعل طبيعي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق