الأهلي يتسلح بـ 46 هدفًا قبل مواجهة النجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص إلي ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، حيث يواجه الأهلي نظيره النجوم في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ29 للدوري.

 

ويدخل اللقاء بهدف واحد فقط لا غير وهو الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري الممتاز، حيث يملك الأحمر في رصيده 64 نقطة، وصيفا للدوري بتساوي مع بيراميدز المتصدر بنفس عدد النقاط لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين في ظل سعي الأهلي لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، ما قدمه الأهلي في الدوري حتى الآن...

 

لعب الأهلي 28 مباراة فاز في 20 مباراة و تعادل في اربع مباريات وهزم في أربع مباريات أخرها مباراة بيراميدز التي أقيمت الشهر الماضي والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد سجل الأهلي 46 هدف خلال مشواره في مسابقة الدوري.

 

بينما استقبلت شباكه 18 هدف يملك 64 نقطه يحتل بها المركز الثاني حيث حقق أكبر انتصار: أمام بتروجت بعدما تغلب عليه باأربعة أهداف دون رد وكانت أكبر خسارة له أمام الاتحاد السكندري 3-4.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي يتسلح بـ 46 هدفًا قبل مواجهة النجوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق