رغم تتويج الأبيض بدوري السلة.. الأهلي يكتسح الزمالك ٧-٣ في كل الألعاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

بالفيديو| تتويج سلة الزمالك بالدوري بعد غياب 12 عامًا
بالصور.. شيكابالا وعبد الواحد السيد يُساندان سلة الزمالك في نهائي الدوري
أمير عزمي يُساند سلة الزمالك أمام الجزيرة من المدرجات
تأجيل الحسم.. سلة الزمالك يسقط لأول مرة أمام الجزيرة 92-80 في نهائي الدوري

حصد فريق السلة بنادي الزمالك لقب الدوري هذا الموسم، بعد نهائي مثير مع نظيره الجزيرة، حيث فاز الفريق الأبيض في أول مباراتين بدوري السوبر ثم عاد الجزيرة وحقق الفوز في مباراتين، لتبقى المباراة الخامسة هي الفاصلة في تحديد بطل الدوري وتمكن خلالها الفريق الأبيض من اكتساح الجزيرة بنتيجة 87-66.

فوز الزمالك بدوري السلة بعد أيام قليلة من فوز النادي الأبيض بدوري اليد، فتح باب المقارنات بين الألعاب الجماعية في أكبر قلعتين بالرياضة المصرية الأهلي والزمالك، ويستعرض "الوطن سبورت" حصاد الفرق الجماعية للقطبين هذا الموسم.

دوري الطائرة 

الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سارت عكس التيار وتفوق فريق الطائرة رجال على نفسه وتوج  بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني، بلقب بطولة الدوري رسميا، وذلك قبل انتهاء المسابقة بجولتين.

وكان التتويج بدوري الطائرة ليكون إعلان عن فوز الفريق الأحمر بالثلاثية هذا الموسم، بعد أن فاز بلقب البطولة الأفريقية التي أقيمت بالقاهرة، وأيضا ببطولة الكأس. 

وعلى مستوى السيدات حصد فريق الطائرة لقب الدوري بعد التغلب على الشمس في المباراة النهائية بنتيجة 3-1، كما توج بلقب بطولة كأس مصر، بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة.

فيما فشل  فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فى الاحتفاظ بلقب البطولة العربية للأندية، بعد الخسارة أمام  الصفاقسى التونسى بنتيجة 3 /0.  

وحصد فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلى، لقب البطولة الأفريقية للأندية للمرة العاشرة فى تاريخه بالفوز على قرطاج التونسى بنتيجة 3 / 1 فى النهائى الذي أقيم على صالة عبد الله الفيصل.

فريق اليد 

وإذا كانت تتفوق طائرة الأهلي هذا الموسم فإن الوضع يختلف في كرة اليد، حيث حسم الزمالك فوزه بدوري اليد بعد التفوق على الأهلي بالمباراة النهائية بنتيجة 21-18.

  

وجاء فوز الزمالك بالدوري على حساب الأهلي، في تكرار لسيناريو الفوز على الفريق الأحمر بمباراة السوبر الأفريقي لليد بنتيجة  38 /35  في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 27 /27، ليحتفظ بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي في لقاء البطولة الذي جمعهما بمدينة وجد المغربية.

ونجح فريق الزمالك بذلك الفوز، في التأهل إلى بطولة كاس العالم للأندية  2019 " السوبر جلوب"  بالسعودية.

السلة 

حصد فريق السلة بالزمالك لقب الدوري بعد الفوز على الأهلي في الدور قبل النهائي ثم التغلب على الجزيرة.

تنس الطاولة

 حصد فريق رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي بطولة الدوري، بعد الفوز بالدورة المجمعة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، التي أقيمت بنادي مدينة نصر.

وبذلك يكون مجموع الفوز بالبطولات الجماعية بالقطبين حتى هذا التوقيت من الموسم، 6 بطولات من نصيب طائرة الأهلي رجال وسيدات وبطولة لتنس الطاولة، في حين حصد الزمالك 3 بطولات ما بين دوري اليد ودوري السلة والسوبر الأفريقي لليد.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رغم تتويج الأبيض بدوري السلة.. الأهلي يكتسح الزمالك ٧-٣ في كل الألعاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق