القصة الكاملة في إصابة محمد صلاح وتطوراتها وإمكانية مشاركته أمام برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ee1c346f07.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:26 م | الأحد 05 مايو 2019

القصة الكاملة في إصابة محمد صلاح وتطوراتها وإمكانية مشاركته أمام برشلونة

القصة الكاملة في إصابة محمد صلاح وتطوراتها وإمكانية مشاركته أمام برشلونة

أخبار متعلقة

شهدت الدقيقة 68 من مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول تصادم قوي من حارس فريق الماجبايث، السلوفاكي مارتن دوبرافكا، والمصري محمد صلاح.

ونتج عن هذا الصدام وقوع محمد صلاح مغشيا عليه، وقرر طبيب ليفربول أنه لا يستطيع إكمال اللقاء، فقام الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز على الفور بسحب هداف الدوري الإنجليزي، وأشرك البلجيكي ديفوك أوريجي بدلا منه (طالع التفاصيل).

وقام ليفربول بحجز غرفة في إحدى المستشفيات القريبة من ملعب سان جيمس بارك، قبل أن يقوموا بإلغاء الحجز، عقب تحسن حالة محمد صلاح، الذي استفاق بل وشاهد الدقائق الأخيرة من عمر مباراة نيوكاسل وليفربول داخل غرف الملابس.

كلوب يترقب التقرير النهائي

9b5bf25ea0.jpg

وأكد "كلوب" أن حالة "صلاح" في تحسن، ولكنه ينتظر التقرير الطبي النهائي لتحديد إمكانية مشاركته أمام برشلونة بعد غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب أنفيلد، حيث يسعى الفريق الإنجليزي إلى تعويض خسارته ذهابا بثلاثية دون رد.

في الوقت ذاته، عاشت قرية نجريج مسقط محمد صلاح حالة من الترقب مصحوبا بالقلق، وكشف عبد العزيز البمبى "خال" جناح ليفربول، عن قيام "صلاح" بالاتصال بوالدته هاتفيا عقب خورجه من الملعب بدقائق، وطمأنها على حالته وأنه سليم، وكرر الاتصال مرة أخرى بعد عودته إلى مدينة ليفربول في ساعة متأخرة عقب نهاية مواجهة نيوكاسل.

وحرص ماهر أنور شتية عمدة قرية نجريج، على طمأنة محبي محمد صلاح، موضحا أن اللاعب عاد لمنزله بمدينة ليفربول، وأن حالته كانت إغماءً بسيطا.

وقام أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالاتصال هاتفيا بـ"صلاح غالي" والد اللاعب، واطمئن منه على سلامة لاعب منتخب مصر، مشددا أن الجميع فى مصر يتابع بقلق شديد تطورات إصابة محمد صلاح، متمنيا الشفاء العاجل للاعب، معتبرا هداف الدوري الإنجليزي أيقونة النجاح وقدوة لكل الشباب المصري.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القصة الكاملة في إصابة محمد صلاح وتطوراتها وإمكانية مشاركته أمام برشلونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق