محمد صلاح .. حكاية 4 مشاهد مؤلمة في تاريخ النجم المصري العالمي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

محمد صلاح .. حكاية 4 مشاهد مؤلمة في تاريخ النجم المصري العالمي.. فيديو

خطف النجم المصرى محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى قلوب وأنظار العالم بعد الإصابة القوية التى تعرض لها أمس خلال مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسل فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب سانت جيمس فى إطار لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وسقط محمد صلاح مغشيا عليه على الأرض بعد اصطدامه بحارس مرمى فريق نيوكاسيل مع حلول الدقيقة 69 وحاول الجهاز الطبى للريدز إسعافه من أجل استكمال المباراة المهمة والمصيرية فى مشوار الفريق نحو المنافسة على لقب البريميرليج، وفشلت كافة المحاولات الطبية خاصة مع آلام النجم المصرى القوية وعدم قدرته على تحريك أعضاء جسمه بشكل طبيعى، وهو ما أدى إلى خروجه على "النقالة" وسط تصفيق حاد من قبل جماهير ليفربول ونيوكاسل التى وجهت عبارات الدعم والمساندة لمحمد صلاح.

ودخل محمد صلاح فى نوبة كبيرة من البكاء نتيجة عدم قدرته على استكمال المباراة وخروجه من الملعب على النقالة، وعلى الفور قام الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بإجراء العديد من الاتصالات مع الطاقم الطبى لليفربول من أجل الإطمئنان على حالة النجم المصرى الكبير .

ومر محمد صلاح بالعديد من اللحظات الصعبة فى تاريخه مع عالم الساحرة المستديرة والتى تسببت فى دخوله فى حالة من البكاء الهستيري للظروف المختلفة والتى يمكن حصرها فيما هو تالي:

1 - لحظة السقوط المدوى أمام غانا
لم يتمالك نفسه من الدخول فى نوبة بكاء كبيرة للغاية بعد هزيمة المنتخب الوطنى الثقيلة أمام غانا بـ 6 أهداف مقابل هدف فى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسادت حالة كبيرة من الحزن على وجه محمد صلاح بسبب ضياع حلم التأهل إلى منافسات البطولة الأكبر فى تاريخ الكرة بعد مشوار حافل بالتصفيات الإفريقية تحت قيادة الأمريكى بوب برادلى مدرب الفراعنة حينها.

2 - ضربة الكونغو وصرخة مو
تسبب المنتخب الكونغولى فى حالة من الرعب لدى النجم المصرى الكبير محمد صلاح بعد إحرازه هدف التعادل فى شباك الفراعنة فى مباراة الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، ورصدت كاميرات التليفزيون حزن محمد صلاح خوفا من ضياع التأهل إلى كأس العالم، وتعالت صرخات محمد صلاح داخل الملعب وطالب زملاءه اللاعبين بالتركيز الشديد فى الدقائق المتبقية من المباراة من أجل تسجيل هدف الفوز والتأهل بشكل رسمى إلى المونديال وهو ما تحقق على يده بعدما أحرز هدفا قاتلا فى شباك الكونغو وتأهلت مصر.

3- لعنة راموس فى الشامبيونزليج
تلقى محمد صلاح صدمة كبيرة بعد إصابته الشهيرة فى نهائى دورى أبطال أوروبا " الشامبيونزليج " عندما كان يلعب مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد عقب التدخل العنيف من قبل المدافع الإسبانى سيرجيو راموس، وعلى الفور دخل محمد صلاح فى نوبة من البكاء لعدم قدرته على استكمال اللقاء المهم، وتسبب خروج محمد صلاح فى هزيمة فريقه أمام الفريق الإسبانى خاصة وأن صلاح يمثل قوة كبيرة للغاية فى تشكيل الريدز.

4- ضربة نيوكاسل
وأخيرا كتبت مباراة أمس بين ليفربول ونيوكاسل آخر اللحظات المؤلمة فى حياة النجم المصرى الكبير وخرج على "النقالة" وسط تصفيق حاد من قبل جماهير ليفربول ونيوكاسل التى وجهت عبارات الدعم والمساندة لمحمد صلاح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح .. حكاية 4 مشاهد مؤلمة في تاريخ النجم المصري العالمي.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق