توتنهام ينافس بايرن ودورتموند على ضم دي بيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر توتنهام ينافس بايرن ودورتموند على ضم دي بيك

دخل توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، المنافسة على ضم لاعب الوسط الهولندي فان دي بيك، نجم آياكس أمستردام الهولندي الذي يتألق مع فريقه هذا الموسم على المستويين المحلي والأوروبي.

وقالت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن توتنهام سيحاول منافسة الثنائي الألماني بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، على ضم اللاعب الذي تقدر قيمته التسويقية بـ45 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام سيحاول استغلال علاقته الجيدة بآياكس، في حسم الصفقة لصالحه، حيث سبق له وأن ضم أربع لاعبين من النادي الهولندي كان أخرهم المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز.

ولن يكون دي بيك اللاعب الوحيد الذي يرغب توتنهام في ضمه، حيث حددت إدارة النادي كل من الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس، وجاك جيريلش لاعب أستون فيلا وريان سينسون ظهير أيسر فولهام، من أجل ضمهم الموسم المقبل.

وتحاول إدارة توتنهام محاولة تعويض بعض الأسماء المتوقع رحيلها، مثل الدنماركي كريستيان إريكسن والظهير الأيسر داني روز.

وسجل دي بيك هدف فوز آياكس الوحيد على توتنهام في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي في لندن، ليمنح فريقه أفضلية كبيرة في مباراة الإياب التي تقام يوم الأربعاء المقبل.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توتنهام ينافس بايرن ودورتموند على ضم دي بيك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق