المغربي "بانون" يعود لدائرة إهتمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر المغربي "بانون" يعود لدائرة إهتمام الأهلي

دخل المدافع المغربي بدر بانون لاعب فريق الرجاء البيضاوي ، دائرة إهتمام الجهاز الفني للنادي الأهلي من أجل التعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة في ظل بحث الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عن مدافع مميز للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الدفاع لتفادي ما حدث الموسم الجاري بعد إصابة سعد سمير ورامي ربيعة - قبل التعافي والعودة للمشاركة في المبارايات - حيث لجأ لاسارتي للعب بمحمد هاني وأيمن أشرف كمدافعين بسبب الغيابات والإصابات.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن عقد اللاعب مع الرجاء ينتهي الموسم المقبل ، وتسعى لجنة التعاقدات لجس نبض إدارة النادي المغربي لمعرفة مطالبهم المادية ، قبل الدخول في المفاوضات عبر القنوات الرسمية والشرعية.

  أقرأ أيضا :

أيام مارتن لاسارتي معدودة مع النادي الأهلي المصري

وأشار المصدر إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للرجاء أشاد باللاعب وبأداءه ، مؤكداً أنه مدافع مميز ويتمتع بقوة الأداء ، فضلاً عن أنه لا يمانع في اللعب للأهلي وأبدى موافقة مبدئية في إنتظار تحديد القرار النهائي من الجهاز الفني للأهلي الذي يضع اكثر من لاعب كهدف للتعاقد معه في الصيف المقبل.

جدير بالذكر ان أحد وكلاء اللاعبين عرض إنضمام بانون إلى الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ولكن الأمر لم يتم ، وقد تم فتح الباب أمام إتمام الصفقة خلال الفترة الحالية.

وقد يهمك أيضاً :

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي المصري لمعسكر مباراة القمة

الأهلي المصري يُعلن قائمته التشكيلية أمام "فيتا كلوب الكونغولي"

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المغربي "بانون" يعود لدائرة إهتمام الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق