ظهور أول رائع لفريق المتحدة في بطولة "تأمين11" لكرة الصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف فريق المتحدة للتأمين عن نواياه البطولية مبكراً، في بطولة تأمين ١١ لكرة الصالات المقامة على صالة نادي الشباب.

فالفريق يبدو جدياً في السعي لتعويض خسارته للنهائي في العام الماضي، واستغل المتحدة قانون تسجيل محترفين اثنين لكل فريق حيث عزز صفوفه بأبرز لاعبي كرة الصالات في البحرين جسام عنان، وبالإضافة للاعب المهاري صادق مفتاح ليكونا بجانب كابتن الفريق النجم حسن السكران.

وعلى الرغم من صمود منافسه في الجولة الأولر فريق gig وظهوره بشكل منظم في أول 10 دقائق من المباراة إلا أن صادق مفتاح تمكن من فك الحصار واحراز الهدف الأول لفريقه.

هذا الهدف أجبر gig على التقدم للأمام حيث استغل المتحدة للتأمين هذا التقدم ليعود صادق مفتاح ويحرز هدفاً ثانياً، ويضيف حسن السكران الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني حاول gig العودة في المباراة وتمكن لاعبه مهدي محفوظ من تقليص الفارق، إلا أن المتحدة للتأمين كان عازما على الظفر بالنقاط الثلاث حيث سرعان ما سجل خالد يوسف ويوسف سعد الهدفين الرابع والخامس، وعاد صادق مفتاح ليكمل الهاتريك بإحرازه للهدف السادس، وعلى الرغم من تسجيل حسين علي هدفاً للتكافل في آخر المباراة إلا أن النتيجة كانت قد حسمت لصالح المتحدة للتأمين.

وعبر لاعب فريق المتحدة للتأمين صادق مفتاح عن سعادته بتحقيق الفوز في أول مباراة للفريق في البطولة، كما أكد مفتاح على أن المتحدة للتأمين عازم على تحقيق البطولة في هذا العام، كما يأمل بأن يتصاعد أداء الفريق بشكل تدريجي مع المباريات القادمة.

أما أحمد عبدالقادر فيرى بأن فريقه قدم مباراة جيدة قياساً بالظروف التي يمر بها الفريق من غيابات بسبب الإصابة، كما أنه أشار إلى أنه في الموسم الماضي تعرض فريقه لخسارة بنتيجة أكبر من نفس الفريق، وعاد ليعوض بعدها، وهو ما يأمل أن يتحقق هذا العام فالفرصة لا تزال سانحة للظهور بشكل أفضل في المباراة القادمة.

من جهة أخرى، خطى فريق medgulf على خطى المتحدة للتأمين وحقق فوزاً مقنعاً في الأداء والنتيجة على منافسه فريق سنيك حيث تفوق عليه بأربعة أهداف دون مقابل.

تفوق Medgulf الواضح في المباراة كان مصداقا على مدى تأثير المحترفين، فقد ساهم كل من محمد عبدالله وأحمد عبدالجليل في ترجيح كفة فريقهما لما يملكانه من خبرة في لعبة كرة الصالات، وبدأ medgulf المباراة بقوة ليسجل هدفين في أول 5 دقائق عن طريق علي عباس ومحمد عبدالله لينتهي الشوط الاول بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني اجتهد سنيك وحاول تقليص الفارق، لكن التظيم الدفاعي الجيد والذي يحسب لمدرب medgulf فلاح عباس حال دون ذلك، بل أن تقدم سنيك للأمام كلفه تلقي هدفين آخرين عن طريق علي عباس وأحمد عبدالجليل لينتهي اللقاء برباعية نظيفة لفريق medgulf.

وقال لاعب فريق سنيك أحمد صالح إن فريق medgulf قدم مباراة كبيرة وخصوصاً بأنه يضم لاعبين محترفين مميزين مثل محمد حنتوش وأحمد عبدالجليل، على العكس من فريقه الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، ولا يزال الانسجام غائباً، وتمنى صالح بأن يدرس فريقه أخطاء مباراة اليوم ليتم تصحيحها في المباريات القادمة.

واعتبر محمد عبدالله فوز فريقه على سنيك الخطوة الأولى في مشوار لن يكون سهلاً لمقارعة الفرق الطامحة للمنافسة على لقب البطولة، وخصوصاً بأن هناك أكثر من فريق مرشح لنيل اللقب هذا العام، كما اعتبر عبدالله بأن التنظيم في نسخة هذا العام مميز جداً وأشاد باللجنة المنظمة وبالأفكار الجديدة التي أدخلتها على تنظيم هذه البطولة العريقة.

إلى ذلك، يشارك هذا العام لاعب منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات والمحترف بالدوري الإماراتي لكرة الصالات جسام عنان مع فريق المتحدة للتأمين، حيث يشارك تحت قيادة والده صالح عنان مدرب الفريق، وتعتبر عائلة صالح عنان عائلة رياضية بامتياز حيث يمثل كل محمد عنان وناصر عنان منتخبنا الوطني لكرة الطائرة، فهل يستطيع الأب وابنه تحقيق أحلام المتحدة للتأمين بالتتويج بلقب البطولة.

وتستضيف اللجنة المنظمة في كل يوم من أيام البطولة أحد الشخصيات المؤثرة في الرياضة البحرينية.

وضيف اليوم الثاني من البطولة كان الحارس والمدرب السابق والصحافي بأخبار الخليج الكابتن محمد معتوق الذي تابع جانباً من مباريات البطولة.

وتواصل اللجنة المنظمة تنظيم المسابقات الترفيهية في فترات الاستراحة بين الشوطين وبعد المباريات. وتقام بين شوطي المباراة الأولى مسابقة خاصة بالأطفال، أما بعد المباراة الأولى فهناك تحدي "ترست ري اليوم" حيث سيصل مبلغ التحدي في اليوم الثالث إلى 60 دينار بحريني بعد أن فشل فريق الجمهور في تحدي فريق المنظمين في اليوم الثاني، وتختتم الفعاليات الترفيهية مع مسابقة صوب واربح مع سوليدارتي حيث تحدد مهارتك في التسديد جائزتك.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ظهور أول رائع لفريق المتحدة في بطولة "تأمين11" لكرة الصالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق