صراع دوري أبطال أوروبا يشعل الدوري الانجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

b7f2272df6.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:50 م | الأحد 05 مايو 2019

صراع دوري أبطال أوروبا يشعل الدوري الانجليزي

صراع دوري أبطال أوروبا يشعل الدوري الانجليزي

أخبار متعلقة

أشعل صراع دوري أبطال أوروبا، مباريات أخر جولتين في الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" بين أربعة فرق هي توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال على المركزين الثالث والرابع.

ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي، وضمن مانشستر سيتي وليفربول تواجدهما في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، ويتبقى الصراع على المركزين الثالث والرابع.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 70 نقطة، ويليه تشيلسي بالمركز الرابع بـ68 نقطة، ثم أرسنال خامسا برصيد 66 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ65 نقطة.

توتنهام الأقرب رغم المباراة الواحدة

ويعد توتنهام الأقرب للتأهل إلى دوري الأبطال بالموسم المقبل، وتتبقى له مواجهة واحدة بالجولة الأخيرة أمام إيفرتون، وتحقيق الفوز كفيل بضمان تواجد السبيرز في التشامبيونز.

تشيلسي يسعى لطمأنة جمهوره في أخر مبارياته بستامفورد بريدج

وتنتظر تشيلسي مواجهتين، الأولى اليوم أمام واتفورد في ملعب ستامفورد بريدج، ويسعى ليكون ختام مبارياته على ملعبه ووسط جماهيره طيبا بتحقيق الانتصار، حيث سيختتم مبارياته في الدوري خارج قواعده الأسبوع المقبل أمام ليستر سيتي ف ملعب كينج باور.

أرسنال يتمنى كسر النتائج السلبية

ويسعى أرسنال لكسر سلسلة نتائجه السلبية، وتتبقى له مباراتان، الأولى اليوم أمام برايتون في ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، وهي أخر مبارياته بالدوري أمام جماهيره، ويختتم الدوري الأسبوع المقبل أمام بيرنلي خارج ملعبه، ويحتاج الندفعجية لتحقيق انتصارين قد يؤمنا مشاركته في دوري الأبطال الموسم المقبل، كما أنه يملك فرصة أخرى بشرط الفوز بالدوري الأوروبي، حيث حقق الفوز 3-1 على فالنسيا يوم الخميس الماضي.

مانشستر يونايتد يقاتل لأخر نفس

ويعد مانشستر يونايتد الأقل حظا بين المتنافسين الأربعة، حيث يسعى لتحقيق النقاط الستة من أخر مباراتين، وانتظار تعثر منافسيه للظفر بالمركز الرابع والتأهل لدوري الأبطال.

ويحل اليونايتد ضيفا على هادرسفيلد اليوم، قبل أن يختتم مبارياته بالدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد أمام كارديف سيتي.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صراع دوري أبطال أوروبا يشعل الدوري الانجليزي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق