بالفيديو.. نابولي يكتسح كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو»

البديل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر بالفيديو.. نابولي يكتسح كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو»

اكتسح فريق نابولي نظيره كالياري بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم “كالتشيو”.

وافتتح أهداف نابولي، مارك هامسيك، في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، وعزز درايس ميرتينيز، تقدم أصحاب الملعب والجمهو بهدف ثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف 2/صفر.

ولم يحتاج نابولي الكثير من الوقت في شوط المباراة الثاني كي يضيف الهدف الثالث ويصعب المهمة على الضيوف 120 ثانية فقط وتمكن كاليدو كوليبالي، من إضافة الهدف الثالث لنابولي.

حاول كالياري العودة للمباراة من خلال تقليص الفارق، لكن محاولاته باءت بالفشل أمام دفاعات نابولي الصلبة، في المقابل حاول نابولي زيادة غلته التهديفية، لكن ظلت النتيجة كما هي، لتنتهي المباراة بانتصار نابولي ثلاثة أهداف دون رد.

وانفرد نابولي بهذا الفوز بصدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن يوفنتوس أقرب منافسيه، بينما توقف رصيد كالياري عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

أهداف المباراة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البديل

0 تعليق