الدوري السعودي| ثلاثة أندية تُحارب من أجل البقاء.. والنصر يتحكم في مصير الباطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

c2343a6a28.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:53 م | الأربعاء 15 مايو 2019

الدوري السعودي| ثلاثة أندية تُحارب من أجل البقاء.. والنصر يتحكم في مصير الباطن

النصر "أرشيفية"

أخبار متعلقة

ختام عنيف غدًا في الدوري السعودي على بطاقة البقاء في الدوري، حيث يتصارع ثلاثة اندية على البقاء في الدوري، مابين الفوز للبقاء، أو الدخول في دوامة الحسابات المعقدة وهي لعب ملحق الصعود والهبوط، ويتصارع كلًا من الفيحاء والقادسية والباطن.

غدا حسم الصراع على لقب الدوري السعودي بين النصر والهلال

وهناك صراع غدًا على خطف لقب الدوري، وخطف بطاقة دوري أبطال آسيا، والصراع الأخير والأكثر تعقيدًا البقاء في الدوري.

بالأسماء.. المرشحون للفوز بـ"جوائز الأفضل" في الدوري السعودي

ويبقى صراع الهبوط الأكثر تعقيداً في الدوري السعودي، حيث يستضيف القادسية الذي يمتلك 27 نقطة في المركز الرابع عشر منافسه الحزم صاحب المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة وتختلف حسابات هذا اللقاء فالحزم يحتاج للفوز فقط لتأمين بقائه أما في حال التعثر بالتعادل فسيدخل في دوامة الحسابات المعقدة أما القادسية فلا يوجد له بديل عن الفوز من أجل البقاء أو لعب ملحق الصعود والهبوط ويعتمد مصيره أيضاً بنتيجة الفيحاء الذي يستضيف الوحدة ويمتلك 29 نقطة في المركز الثالث عشر ويسعى للفوز لضمان البقاء على أمل تعثر الحزم.

98d5e940a8.jpg

وتعتبر حسابات الثلاثي كثيرة ومعقدة نظرًا لتقارب النقاط وتداخل مصير الثلاثي مع بعضهم البعض، فالجميع يتمنى تجنب دوامة ملحق الصعود والهبوط.

الفيحاء يحاول الحفاظ على مركزه الـ13 من أجل خوض مباراة ملحق الهبوط والصعود، فيما سيهبط بشكل رسمي أصحاب المركز الـ14،15،16، حيث تقرر إقامة مواجهتي الملحق يومي 20 و 24 مايو الحالي، إذ تجمع بين صاحب المركز الثالث عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو الفيحاء حتى الأن، وصاحب المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وهو فريق الخليج الذي احتل المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى برصيد 59 نقطة.

مواجهات الثلاثي غدًا مابين الشبه مستحيله والصعبة، حيث يصطدم الباطن بالنصر الذي يُحارب من أجل خطف اللقب من الهلال، بينما يصطدم الفيحاء بفريق الوحدة، فيما يصطدم القادسية بفريق الحزم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدوري السعودي| ثلاثة أندية تُحارب من أجل البقاء.. والنصر يتحكم في مصير الباطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق