عاجل.. حمدي النقاز يطلب مساعدة أمير مرتضى للإفراج عنه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

46b6a72171.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:53 م | الأربعاء 15 مايو 2019

عاجل.. حمدي النقاز يطلب مساعدة أمير مرتضى للإفراج عنه

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

علم الوطن سبورت، أن التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك، أجري اتصالًا هاتفيًا مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الزمالك بعد القبض عليه في الشيخ زايد بأكتوبر بسبب قيادة سيارته بدون لوحات معدنية.

وطلب حمدي النقاز، من أمير مرتضى، سرعة التدخل لإنهاء الأزمة، وأن يتواصل والده مع الجهات المسؤولة، كما أبلغه "حمدي" بالأوراق المطلوبة، لأجل الإفراج عنه.

عاجل إلقاء القبض على حمدي النقاز في الشيخ زايد

ويلتقي الفريق الأبيض أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت مصر، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث نجح في الصعود بعد تخطي النجم الساحلي التونسي، في الدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيا بدون أهداف.

ecd512c4d5.jpg

الزماك يتوجه إلى المغرب

وتتوجه البعثة، بعد غدًا الخميس، إلى المغرب، لأجل خوض ذهاب نهائي الكونفرالية الأفريقية، أمام نهضة بركان، وتقرر أن يسبق الثنائي أيمن حافظ المنسق العام للفريق، ومحمد بدر المسئول المالي إلى المغرب غدًا الأربعاء، لأجل الترتيب لاستقبال بعثة الفريق هناك.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. حمدي النقاز يطلب مساعدة أمير مرتضى للإفراج عنه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق