صراع المركز الثالث.. العين يتألق والجزيرة يتعثر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قفز العين إلى المركز الثالث في دوري الخليج العربي بعد فوزه الكبير على ضيفه الوصل بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد هزاع بن زايد. باغت العين ضيوفه بهدفين مبكرين في الدقائق العشر الأولى من المباراة. سجل روبين ريبيرو في الدقيقة 3 من ضربة جزاء.وأضاف يحيى نادر الهدف الثاني في الدقيقة 6 بعد عرضية من كايو قابلها يحيى برأسية سكنت الشباك دون مضايقة من المدافعين.

وقبل أن يستفيق الفهود من الهدفين المباغتين جاء الثالث، ومرر روبين ريبيرو تمريرة رائعة إلى فلاح وليد الذي انفرد بالحارس وسددها أرضية زاحفة في الشباك في الدقيقة 18.

الهدف الرابع جاء في الدقيقة 27 بتسديدة من ضربة ثابتة سددها كايو مباشرة في الشباك، واختتم خالد البلوشي الخماسية في الدقيقة 38. وجاء هدف الوصل الوحيد في الدقيقة 80 عبر ناصر نور.
ورفع العين رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد الوصل عند 33 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، تعثر الجزيرة وتعادل إيجابيًا مع ضيفه الظفرة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد محمد بن زايد.

تقدم الجزيرة في الدقيقة 9 من ضربة جزاء سجلها خلفان مبارك، وتعادل الظفرة في الدقيقة 89 بهدف سجله محمد إبراهيم الحمادي.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 45 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع في الترتيب، في حين وصل الظفرة إلى النقطة 29 في المركز العاشر.

يُذكر أن صاحب المركز الثالث في دورينا يضمن التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صراع المركز الثالث.. العين يتألق والجزيرة يتعثر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق