لاتسيو يضرب شباك أتلانتا بثنائية ويتوج بكأس إيطاليا للمرة السابعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

لاتسيو يضرب شباك أتلانتا بثنائية ويتوج بكأس إيطاليا للمرة السابعة

نجح فريق لاتسيو بالتتويج بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه بهدفين دون رد على أتالانتا اليوم الأربعاء في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت في الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

وافتتح الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش التسجيل للاتسيو في الدقيقة 82، فيما تكفل الأرجنتيني خواكين كوريا بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبتتويجه بلقب الكأس، استعاد لاتسيو اللقب الذي غاب عن خزائنه لمدة ستة أعوام، وحجز مقعدا في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، فيما أخفق أتالانتا في الحصول على البطولة للمرة الثانية، بعدما سبق له أن توج بها عام 1963.

و شهدت المباراة أعمال شغب قبل انطلاقتها، حيث أعلنت شرطة روما الإيطالية في وقت سابق اليوم الأربعاء إلقاء القبض على خمسة مشجعين لفريق لاتسيو، على خلفية أعمال شغب و اشتباكهم مع الشرطة خارج الملعب الأوليمبي بروما،و الذي استضاف المباراة النهائية سنويًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لاتسيو يضرب شباك أتلانتا بثنائية ويتوج بكأس إيطاليا للمرة السابعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق