التفاصيل الكاملة لأزمة حمدي النقاز نجم الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت مصادر أمنية وقضائية، أن اجهزة الأمن تحفظت على لاعب نادى الزمالك حمدى النقاز، والسيارة التى كان يقودها لعرضه على النيابة المختصة، لفحص الاوراق المقدمة منه تفيد بشراء السيارة من معرض فى القاهرة بقيمة مالية 360 الف جنيه، وايضا فحص السيارة من قبل جهات المرور والكشف عليها.

وكشفت المصادر أمنية وقضائية، التفاصيل الكاملة لضبط لاعب الزمالك حمدى النقاز، ان أجهزة الأمن تمكنت من ضبط اللاعب أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، وبدون رخصة سير او اوق خاصة بترخيص السيارة.

واضافت المصادر أن أجهزة الأمن اشتبهت في السيارة أثناء سيره ا على كوبرى المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد، مما دفع القوات لايقاف قائد السيارة، والتحفظ عليها، وعلى قائد السيارة، وتم اقتياده الى قسم شرطة الشيخ زايد.

واوضحت المصادر أنه تم مناقشة قائد السيارة وتبين انه لاعب نادى الزمالك، حمدى النقاز، وقدم فاتورة بقيمة السيارة منسوبة لمعرض بالقاهرة، وتبين من خلال المعاينة أن السيارة بدون لوحات معدنية أو رخصة سير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التفاصيل الكاملة لأزمة حمدي النقاز نجم الزمالك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق