رد ناري من مورينيو بشأن تفوق جوارديولا عليه في البطولات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شدد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد السابق بأنه لو كان استمر مع بورتو وإنتر ميلان بعد الفوز بالتشامبيونزلبج لكان قد لعب كأس السوبر الأوروبي والكأس المحلي ومونديال الأندية وكان يمكن أن يكون معه 31 لقبا.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "أنا معجب بعمل ماوريسيو ويورجن، كلاهما يستحقان الفوز بشيء كبير وليس هناك أفضل من الفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن أحدهما سيخسر".

وأضاف : "يورجن سيلعب النهائي الثالث ولا أتصور إحساس لعب 3 نهائيات وعدم الفوز".

وعن حصد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي 26 بطولة مقابل 25 بطولة لمورينيو، علق مورينيو : "لو كنت بقيت في بورتو وإنتر ميلان بعد الفوز بالتشامبيونزلبج لكنت قد لعبت كأس السوبر الأوروبي والكأس المحلي ومونديال الأندية وكان يمكن أن يكون معي 31 لقبا، ربما لا أركز في الأرقام".

وعن اقترابه من تدريب باريس سان جيرمان، اختتم مورينيو تصريحاته قائلاً : "لا يمكنني تدريب نادٍ لديه مدرب، يجب أن تتحدثوا معي عن ناد أبوابه مفتوحة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رد ناري من مورينيو بشأن تفوق جوارديولا عليه في البطولات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق