أبرزها الأرض والجمهور.. 4 محاذير أمام الزمالك قبل لقاء نهضة بركان بـ الكونفيدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

أبرزها الأرض والجمهور.. 4 محاذير أمام الزمالك قبل لقاء نهضة بركان بـ الكونفيدرالية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى تمام الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة ضيفا على نظيره نهضة بركان المغربي فى ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية.

تأهل الفارس الأبيض بقيادة السويسرى كريستيان جروس لمواجهة نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعدما تجاوز عقبة النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية فيما صعد الفريق المغربي إلي المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية بعدما تفوق على منافسه الصفاقسي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة

صدى البلد يرصد 4 محاذير يتعين على جروس ومعاونيه الإلتفات إليها قبل ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية من أجل نيل اللقب الاول فى تاريخ البيت الأبيض.

عاملا الأرض والجمهور
يخوض فريق نهضة بركان مبارياته على المستوى المحلي أو القاري على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية ويتسلح بدعم لا متناهي من قبل 15 ألف مشجعا هى سعة مدرجات الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من المهمة فى لقاء الإياب على ملعب استاد برج العرب.

الشراسة الهجومية على ملعبه
الجماعية والتنظيم والشراسة الهجومية سمة الفريق المغربي على أرضه ووسط جماهيره حيث لم يخسر على ملعبه إطلاقًا بالنسخة الحالية للكونفيدرالية وفاز خلالها في 5 مباريات جاء آخرها مباراته أمام الصفاقسي التونسي التى انتهت بالفوز بهدفين دون رد وتعادل في مباراة وحيدة وسجل 21 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

مهاجم من طراز فريد
التوجولى لابا كودجا مهاجم نهضة بركان يعتبر ماكينة تهديفية وأصبح محط أنظار النادى الأهلي واستهدافه فى فترة الإنتقالات الصيفية لاسيما وأن عقده ينتهى فى 30 يونيو القادم.

شارك خلال الموسم الكروى الحالى مع نهضة بركان فى 18 مباراة في الدوري وسجل 18 هدفا صنع 1 هدف فيما لعب 7 مباريات في الكونفدرالية وأحرز 4 أهداف إلى جانب مشاركته فى 16 مباراة دولية مع منتخب توجو أحرز خلالها 8 أهداف.

أزمة حراسة المرمى
يعانى الزمالك غياب حراس المرمى الأساسيين عن ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية بعد حصول الدولى محمود عبد الرحيم جنش على بطاقة حمراء في لقاء النجم الساحلي التونسي الأخير في إياب نصف نهائي الكونفدرالية وتأكد غيابه عن مباراة الذهاب أمام بطل المغرب ثم تعرض الحارس البديل عماد السيد لكسر في أصبع اليد خلال مباراة الداخلية فى الدورى المحلى.

جروس وجهازه المعاون لا يجدون مفرا من الاعتماد على عمر صلاح الحارس الثالث وتعليق الآمال عليه فى لقاء الذهاب لحراسة عرين الفارس الأبيض لاسيما وأنه سبق له الزود عن مرماه فى لقاء القمة أمام النادى الأهلي وأشاد به المتابعون إلى جانب محاولة تجهيز عماد السيد ليكون الحارس البديل على الدكة فى حال حدوث أى طارئ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرزها الأرض والجمهور.. 4 محاذير أمام الزمالك قبل لقاء نهضة بركان بـ الكونفيدرالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق