مسيرات فرحة عارمة لجمهور الشارقة ابتهاجاً بلقب الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مسيرات فرحة عارمة لجمهور الشارقة ابتهاجاً بلقب الدوري

سيرت جماهير نادي الشارقة عقب انتهاء مباراة الفريق مع الوحدة بفوز الشارقة 3-2 وتتويجه رسميا بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، مسيرات فرحة عفوية عارمة انطلقت من ملعب المباراة في استاد خالد بن محمد وجابت كل شوارع الإمارة الباسمة التي عاشت ليلة سعيدة أمس الاربعاء ابتهاجا بهذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق بعد انتظار دام نحو 23 عاما.

واحتفل جمهور الشارقة باللقب على طريقته الخاصة فيما قام عدد من المشجعين عقب المباراة بحمل مدرب الفريق عبد العزيز العنبري على الاعناق تقديرا للدور الكبير الذي لعبه في قيادة الفريق للفوز باللقب بخسارة واحدة فقط طوال مشوار الفريق في البطولة.

وإمتلات مدرجات ملعب استاد خالد بن محمد بكامله ما اضطر عدد كبير من مشجعي الشارقة إلى متابعة المباراة من خارج الملعب بعدما تسلقوا بعض الأماكن العالية خارج الاستاد حرصا منهم على متابعة فريقهم وتشجيعهم.

وأكد مشجع الشارقة خالد الزرعوني أن هناك فرحة وسعادة كبيرة وسط الجمهور الشرقاوي بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق أخيرا بعد طوول انتظار، مشيدا بالدور الكبير للاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسيرات فرحة عارمة لجمهور الشارقة ابتهاجاً بلقب الدوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق