فابيو ليما: كان لدي عروضين من الهلال والنصر.. وإدواردو إضافة مميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تويتر نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – سيكون نادي الهلال بقيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا على موعد مع مباراة نارية ضد الشباب مساء اليوم الخميس 16 مايو ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويحتاج نادي الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة للفوز على الشباب لا غير لأن أي تعثر سواء تعادل أو خسارة سيكون في صالح نادي النصر الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 67 نقطة.

وكان نادي الهلال قد فاز على الاتفاق بهدف دون مقابل ليؤجل حسم لقب الدوري السعودي للجولة الأخيرة ويشتد الصراع مع النصر الذي سيكون أمام اختبار سهل نسبياً ضد الباطن.

الهلال × إنجاز:

وقال حساب “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه اعتماداً على نتيجة النصر في هذه الجولة، قد يحصد الهلال لقبه الخامس في دوري المحترفين السعودي، وقد يصبح أول فريق يحصد اللقب في 3 مواسم متتالية في المنافسة.

ولم يخسر نادي الهلال في آخر 8 مباريات لعبها أمام الشباب في دوري المحترفين السعودي فقد فاز في 6 مباريات وتعادل مباراتين، بعد خسارته 3 مرات في 4 لقاءات سابقة (ف 1).

وسيتوقف مصير نادي الهلال على نتيجة مباراة النصر مع الباطن فأي تعثر للعالمي سيكون في صالح الموج الأزرق ولكن عليه الفوز أولاً على منافسه الشباب.

شاهد أيضاً: سعودي هاف تايم.. من سيحسم لقب الدوري؟ 

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق