لجنة التحقيق المالي باليويفا تدرس منع مشاركة «السيتي» بدوري الأبطال لمدة عام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تدرس لجنة التحقيق المالي بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس 16 مايو، قرارها بشأن الإنفاق الخاص بمانشستر سيتي، والذي قد يترتب عليه منع النادي الإنجليزي من المشاركة في مسابقة دوري الأبطال لمدة عام.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن اليويفا بدأ تحقيقاته في ادعاءات لصحيفة "دير شبيجل" الألمانية بأن السيتي خرق قواعد اللعب المالي النظيف والمتعلقة بضرورة عدم تخطي المصروفات للمداخيل للحد من الإنفاق غير المسئول ولمساعدة الفرق على المنافسة.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية قد أفادت في وقت سابق أن الإيقاف المحتمل للسيتي قد يفتح الباب أمام فريق آخر من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للمشاركة في تشامبيونزليج الموسم القادم، سواء آرسنال صاحب المركز الخامس بالمسابقة المحلية لكن في حالة فوزه على تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي فسيلتحق مانشستر يونايتد به بدوري الأبطال أو يتم اللجوء لفريق من مسابقة محلية أخرى.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لجنة التحقيق المالي باليويفا تدرس منع مشاركة «السيتي» بدوري الأبطال لمدة عام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق