الشرطة وصندوق النظافة إلى الدور الثاني لخماسية المؤسسات بعدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عدن/ حسن عياش: 

حسم فريقا صندوق النظافة والشرطة أمر المنافسة على بطاقتي الصعود إلى الأدوار الإقصائية عن المجموعة الثانية ببطولة كأس عدن ال(15) للشركات والمؤسسات التي ينظمها البنك الأهلي بإشراف فرع اتحاد كرة القدم في العاصمة المؤقتة عدن .

جاء ذلك بعد فوزهما اليوم الخميس على مصائد الأسماك و البنك الأهلي تباعا في الجولة الثالثة للمجموعة. 

 في المباراة الأولى حقق فريق صندوق النظافة فوزا كبيرا على حساب منافسه المتواضع فريق المصائد السمكية وهزمه بننيحة (25) هدفا مقابل هدف واحد .

المباراة شهدت بروزا لافتا للاعب الصندوق ربيع لطف الذي أحرز (11) هدفا من أهداف فريقه ؛ فيما تكفل كل من رامي جميل وفهد عبده وعمرو أحمد باحراز بقية أهداف فريقهم ؛ وبالمقابل نجح لاعب ( المصائد) عبدالله علوي في تسجيل هدف الشرف لفريقه .

بالفوز رفع فريق الصندوق رصيده إلى (6) من ثلاث مباريات في المركز  الثاني؛ في حين بقي فريق المصائد في قاع المجموعة بلا نقاط.

في المباراة الثانية أنهى فريقا الشرطة والبنك الأهلي الشوط الأول متعادلين بهدف لكل منهما ؛ بعد أن أفتتح علي الحسني التسجيل للشرطة بتسديدة رائعة استقرت في سقف مرمى البنك الأهلي ؛ غير أن معد الحديدي سرعان ما عادل النتيجة إثر هجمة مرتدة سريعة هزم من خلالها حارس مرمى الشرطة فضل محمد مبارك .

في الشوط الثاني عاد الحسني ليسجل هدفين آخرين ؛ وأضاف زميله سالم حسين هدفين؛ في حين أكتفى فريق البنك بإضافة الهدف الثاني بواسطة هواش سالم .

بالفوز رفع الشرطة رصيده إلى (9) نقاط في الصدارة ؛ بينما بقي البنك الأهلي عند رصيده السابق (3) نقاط من ثلاث مباريات في المرتبة الثالثة؛ ليودع المنافسة من الدور الأول رفقة فريق المصائد.

أدار مباراتي اليوم الحكام أحمد عون ؛ خلف اللبني ؛ عبدالله العزب و خالد فتحي وراقبهما سكرتير اللجنة المشرفة على البطولة ربيع عبدالحكيم .

ضمن المجموعة الثالثة للبطولة يلعب غدا الجمعة فريقا جامعة عدن ومؤسسة المياه  في المباراة الأولى ؛ فيما يلتقي في الثانية اليمنية مع مصلحة الجمارك .

أخبار ذات صلة

0 تعليق