الرميثي يبارك فوز نادي الشارقة بدوري الخليج العربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفع رئيس الهيئة العامة للرياضة محمد خلفان الرميثي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وإلى ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019. كما هنأ الرميثي مجلس الشارقة الرياضي على ما بذلوه من جهود مقدرة في متابعة ودعم الأندية بالشارقة مشيداً بما قدمه نادي الشارقة من أداء متميز طيلة فترة الدوري لهذا الموسم والذي عزز من مكانته بين نظرائه وأكد استحقاقاه للقب بكل جدارة متوجها بالشكر والتهنئة لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وشركة كرة القدم بالنادي على ما بذلوه وقدموه.

وقال إن هذا الإنجاز والتتويج الذي صادف أهله عكس حرص اللاعبين والمدربين والإداريين في النادي على تأكيد مكانة النادي العريقة وجدارته في أن يتواجد على قمة الترتيب مباركاً للجميع هذا الفوز والتأهل والفرحة التي أعلنت عن انطلاقة متجددة لنادي عريق وبدعم قيادي لا محدود، مشيداً بدور اتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة دوري المحترفين والمجالس الرياضية وجميع المساهمين والمتطوعين في إنجاح الدوري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرميثي يبارك فوز نادي الشارقة بدوري الخليج العربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق