لحظات أشعلت المنافسة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على لحظات أشعلت المنافسة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , لحظات أشعلت المنافسة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

لحظات أشعلت المنافسة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

المواطن - محمد سمعه

تُختتم اليوم مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم موسم 2018-2019 بثماني مواجهات من العيار الثقيل حيث من المنتظر معرفة البطل اليوم.

وبالطبع سيُسدل اليوم الستار على منافسات نارية تمتع بها دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مع وجود العديد من الأحداث المثيرة والتي أشعلت فتيل المنافسة حتى الجولة الـ30 والأخيرة.

أحداث مثيرة لها صدى واسع

أحداث لا تُنسى مثل حركة الدودة الاستفزازية والتي قام بها الحارس عبدالله العويشير حارس مرمى نادي أحد خلال مباراة الهلال في بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

إقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس من تدريب نادي الهلال والتي كانت بمثابة علامة فارقة لـ نادي النصر، حيث تراجع مستوى الهلال مما مكّن العالمي من العودة والمنافسة على صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما كان الفارق لصالح نادي الهلال بست نقاط.

تألق المغربي عبد الرزاق حمدالله المُلفت للنظر مع نادي النصر وتصدره لقائمة هدافي دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 هدفًا بعد الهاتريك المميز والذي أحرزه اللاعب في شباك نادي الحزم في الجولة التاسعة والعشرين.

وبالطبع لا يُمكننا نسيان التغريدات المثيرة والتي كتبها سعود آل سويلم رئيس نادي النصر بعد معظم مباريات فريقه في بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث كتب تغريدة مثيرة للجدل في تويتر عقب فوز النصر على الحزم قائلًا: هارد لك لكل من ترك عمله لتعطيل النصر.

أحداث مثيرة تركت أثرًا كبيرًا وصدًى واسعًا في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مثل تقديم قصي الفواز استقالته من رئاسة اتحاد القدم بجانب الاعتراضات المستمرة من الأندية على الطواقم التحكيمية، مما جعل اتحاد القدم يُكلّف الإيطالي بيرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم باختيار الطواقم التحكيمية في آخر جولتين في بطولة الدوري.



مختارات فيديو.. #الجوازات ترحب بضيوف الرحمن على مدار الساعة بجميع المنافذ خسارة الأهلي تُبقي على حظوظ بيراميدز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لحظات أشعلت المنافسة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق