مباراة الحسم بالدوري السعودي.. جوميز يقود كتيبة الهلال في مواجهة الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

8ce3332ff1.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:36 م | الخميس 16 مايو 2019

مباراة الحسم بالدوري السعودي.. جوميز يقود كتيبة الهلال في مواجهة الشباب

جوميز

أخبار متعلقة

أعلن الجهازين الفنيين لفريقي الهلال والشباب السعودي تشكيلهم الرسمي للمواجهة المصيرية والحاسمة في ختام الدوري السعودي، حيث يسعى الهلال للفوز وتعثر النصر لنيل لقب الدوري، فيما يسعى الشباب للفوز من أجل ضمان بطاقة دوري أبطال آسيا، وجاء التشكيل على النحو التالي : 

9fb48cd0fb.jpg

 

و تذيع قناة "KSA Sports HD1" مباراة النصر والباطن، بينما تذيع قناة KSA" Sports HD2" مباراة الهلال ضد الشباب، بالإضافة إلى قنوات "دوري بلس"، التي تُتابع باقي مباريات الدوري، وتقام جميع المباريات في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

566e5c42f5.jpg

الهلال يدخل المباراة برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن النصر المتصدر، برصيد 67 نقطة الذي يصطدم بالباطن في مباراة سهلة نسبية.

وستحدد هذه الجولة، بطل المسابقة الأكثر إثارة في السنوات الأخيرة، بسبب المنافسة الشديدة بين نادي النصر المُلقب بـ"العالمى" متصدر جدول الترتيب، ووصيفه الهلال "زعيم الأندية السعودية".

ويحصل الفريق الفائز على كأس دوري الأمير"محمد بن سلمان" لكرة القدم، ويعد من الذهب عيار 18، وتم تصنيع الكأس بشركتين عالميتين في مجال تصنيع الذهب والمجوهرات في إسبانيا والبرتغال، وتعادل قيمة الذهب المضاف للكأس أكثر من 60 مليوناً ريال، ليوازي ذلك قيمة كأس العالم، وفقا لما نشرته جريدة عكاظ السعودية. 

واقتنص نادي النصر، الانتصار على حساب الحزم في الجولة قبل الأخيرة، في مباراة تألق فيها عبد الرازق حمد الله بتسجيله 3 أهداف "هاتريك".

فيما نجح فريق الهلال، في الفوز على فريق التعاون بهدفين دون مقابل، ويسعى الهلال لمواصلة سلسلة الإنتصارات، وانتظار تعثر للنصر من أجل الظفر باللقب الغائب منذ 5 سنوات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مباراة الحسم بالدوري السعودي.. جوميز يقود كتيبة الهلال في مواجهة الشباب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق