النصر يرفض التجديد لغالب والسهلاوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر النصر يرفض التجديد لغالب والسهلاوي

النصر يرفض التجديد لغالب والسهلاوي

نشر في الخرج اليوم يوم 19 - 05 - 2019

885044107
علمت «دنيا الرياضة» أن إدارة النصر لا ترغب بتجديد عقدي لاعب الوسط إبراهيم غالب والمهاجم محمد السهلاوي، إذ ينتهي عقديهما مع النصر بعد أيام قليلة، جاء ذلك بطلب من المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي أكد عدم حاجته لخدمات غالب والسهلاوي في الموسم المقبل، وسيلحق الظهير الأيسر عبدالله الأسطا بالثنائي لاستبعاده عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم منذ الصيف الماضي.
وفي شأن آخر، أرجأت إدارة النصر تجديد عقد المدافع البرازيلي برونو أوفيني الذي ينتهي مع الفريق الشهر الحالي، وتشير المصادر إلى رغبة الإدارة النصراوية البحث عن مدافع آسيوي بديلاً عن برونو أوفيني وفي حال عدم توفر البديل الآسيوي الذي يوازي إمكانات برونو الفنية سيتم التباحث مع برونو لتجديد عقده للموسم الرابع على التوالي.
من جهة أخرى، يعاود الفريق تدريباته اليوم (الاثنين) استعداداً لمواجهة ذوب آهن الإيراني يوم (الثلاثاء) المقبل ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، وكان المدرب فيتوريا منح اللاعبين راحة يومي الجمعة والسبت.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النصر يرفض التجديد لغالب والسهلاوي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق