يويفا يمنح ليفربول 12 لاعبا بديلا في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

830dedb246.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:42 م | الإثنين 20 مايو 2019

يويفا يمنح ليفربول 12 لاعبا بديلا في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام

ليفربول وبرشلونة

أخبار متعلقة

كشف نادي ليفربول الإنجليزى، الذي يلعب له المصري محمد صلاح، اليوم الاثنين، عن تغييرات جديدة فى لوائح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قبل مواجهة توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام توتنهام 1 يونيو المقبل على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

970d84c6a4.jpg

ليفربول يكشف عن تغييرات جديدة فى لوائح يويفا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال الموقع الرسمي لليفربول: "يمكن أن تشمل تشكيلة ليفربول في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا ما يصل إلى 23 لاعبا".

وأضاف الموقع الرسمي للريدز: "تغيير جديد في لوائح يويفا المطبقة في موسم 2018-19 يعني أنه يُسمح للفرق بتسمية ما يصل إلى 12 بديلاً لنهائيات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وهي زيادة على البدائل السبعة المسموح بها عادةً في البطولات".

وتابع: "سيتمكن المدربون أيضًا من الحصول على بديل إضافي أعلى من الرقم القياسي، ثلاث تغييرات، إذا استمرت المباراة حتى الوقت الإضافي".

ووصل ليفربول لنهائي البطولة بعد الإطاحة ببرشلونة الإسباني من نصف النهائي بالفوز عليه 4-3 في مباراتي الذهاب والإياب، في حين نجح توتنهام في الوصول على حساب أياكس الهولندي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يويفا يمنح ليفربول 12 لاعبا بديلا في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق