ماذا قدم أبو جبل للتواجد بقائمة أمم أفريقيا؟.. وأبو الفتوح علامة استفهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

30a8796a2c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:57 م | الثلاثاء 21 مايو 2019

ماذا قدم أبو جبل للتواجد بقائمة أمم أفريقيا؟.. وأبو الفتوح علامة استفهام

محمد أبو جبل

أخبار متعلقة

استدعى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، 25 لاعبا في قائمة المنتخب الأولية، استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تنتظم في معسكر منتخب مصر في برج العرب 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو في ستاد برج العرب.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي سموحة، في واحدة من مفاجآت أجيري، وأخرى بتواجد زميله أحمد أبو الفتوح.

وظهر أبو جبل هذا الموسم مع نادي سموحة في 32 مباراة بمختلف المسابقات بواقع 2880، استقبلت شباكه خلالها 38 هدفا، فيما خرج بشباك نظيفة في 9 مباريات، أي أنه استقبل الـ38 هدفا في 23 مباراة لعبها، كما حصل أبو جبل على 3 إنذارات هذا الموسم.

4b7d0e65a6.jpg

في حين أن انضمام أحمد أبوالفتوح يعد علامة استفهام بالنسبة للكثير من المتابعين للدوري الممتاز، إذ هناك لاعبين آخرين أفضل منه في مركز الظهير الأيسر وعلى رأسهم عبد الله جمعة، الذي تم استبعاده من القائمة.

ولعب فتوح مع سموحة هذا الموسم 13 مباراة، وصنع هدفا واحدا، كما أنه لم يسجل في أي مباراة، وحصل على إنذارين هذا الموسم.

25 لاعبا في قائمة الفراعنة لخوض نهائيات أمم أفريقيا

وشملت القائمة التي أعلنها إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، صباح اليوم، كلا من أحمد المحمدي، أستون فيلا الإنجليزي، وليد سليمان، الأهلي، عبد الله السعيد، بيراميدز، أحمد علي كامل، المقاولون العرب، محمد النني، أرسنال الانجليزي، محمد صلاح، ليفربول الإنجليزي، أحمد حجازي، ويست بروميتش الانجليزي، عمر جابر، بيراميدز، أحمد الشناوي، بيراميدز، مروان محسن، الأهلي، محمد أبوجبل، سموحة، طارق حامد، الزمالك، أحمد حسن كوكا، أوليمبياكوس اليوناني، علي أحمد "غزال"، فيرنس البرتغالي، محمود حسن "تريزيجيه"، قاسم باشا التركي، عمرو وردة، أتروميتوس اليوناني، أيمن أشرف، الأهلي، محمد الشناوي، الأهلي، محمود حمدي "الونش"، الزمالك، باهر المحمدي، الإسماعيلي، أحمد أيمن منصور، بيراميدز، نبيل عماد "دونجا"، بيراميدز، محمود عبد الرحيم "جنش"، الزمالك، محمود علاء، الزمالك، أحمد أبو الفتوح، سموحة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماذا قدم أبو جبل للتواجد بقائمة أمم أفريقيا؟.. وأبو الفتوح علامة استفهام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق