عاجل

لاعب الأهلي يُزين قائمة أنجولا في كأس أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

227073ee80.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:50 م | الثلاثاء 21 مايو 2019

لاعب الأهلي يُزين قائمة أنجولا في كأس أمم أفريقيا

جيرالدو

أخبار متعلقة

كشف سردان فاسيليفيتش، المدير الفني للمنتخب الأنجولي، اليوم الثلاثاء، عن القائمة الأولية لمنتخب أنجولا، في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

وتواجد في قائمة منتخب أنجولا 27 لاعبا على رأسهم جيرالدو دا كوستا، لاعب النادي الأهلي، والمنضم للمارد الأحمر في الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أول أغسطس الماضي.

8ac6b6cd7b.jpg

ويلعب منتخب أنجولا في المجموعة الخامسة بجوار منتخبات تونس ومالي وموريتانيا، ويبدأ المنتخب الأنجولي مبارياته أمام تونس يوم 24 يونيو باستاد الإسماعيلية.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا رقم 32 في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وتستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

جيرالدو يُشاهد تأهل أنجولا لكأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على بتسوانا

ونجح المنتخب الأنجولي في التأهل لكأس الأمم الأفريقية في مصر بعد التغلب على منتخب بوتسوانا خارج الديار بهدف دون رد، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ويلسون ادواردو في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ليقود منتخب بلاده للتأهل لكأس الأمم الأفريقية، وشاهد جيرالدو لاعب النادي الأهلي تأهل منتخب بلاده لكأس الأمم وهو جالس على مقاعد البدلاء، ولم يشارك خلال اللقاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لاعب الأهلي يُزين قائمة أنجولا في كأس أمم أفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق