الصحافة الأذربيجانية تشن هجوماً عنيفاً على مخيتاريان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty Images

موقع سبورت 360 – اصطدمت الصحافة الأذربيجانية اليوم الأربعاء باللاعب الأرميني هنريخ مخيتاريان بعد الإعلان عن عدم سفره مع آرسنال للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام تشيلسي.

وكان فريق المدفعجية قد أصدر بياناً في وقت سابق من يوم الثلاثاء بشأن عدم مشاركة مخيتاريان في المباراة النهائية من الدوري الأوروبي يوم الأربعاء القادم ، لأنه يشعر بالخوف على سلامة اللاعب الأرميني.

واضطر هنريخ مخيتاريان البالغ من العمر 30 عاماً للغياب عن عدة مباريات في أذربيجان بسبب توتر مع حكومة أرمينيا ، حيث يعيش كلا البلدين حالة من التوتر الدائم على الصعيد الرسمي بسبب منطقة كاراباخ.

وكتبت صحيفة “زيركالو” عبر موقعها الالكتروني اليوم مقالاً يشير إلى أن هنريخ مخيتاريان يرفض السفر إلى مدينة باكو للعب في 29 مايو ضد تشيلسي في محاولة “رخيصة” منه للخلط بين كرة القدم والعصابات السياسية.

وتؤكد الصحيفة أنه بفضل هذه الفضيحة ، فقد رأى الجميع كيف أن هذه التصرفات ليس لها علاقة بكرة القدم ، وإنما محاولات جديدة للتوظيف السياسي بقيادة مخيتاريان لتأزيم العلاقات الصعبة في الأساس بين البلدين.

وعلى نفس المنوال ، فقد اتهمت صحيفة “حقيناز” الرقمية نادي آرسنال بممارسة لعبة قذرة من خلال تسخين الأجواء عن طريق التضليل الإعلامي ، والإيهام بأن هناك مشاكل أمنية مزعومة في مدينة باكو الأذربيجانية.

وأجمعت الصحافة الأذربيجانية على شيء واحد في التقارير التي نشرت حول مخيتاريان ، وهو من سيدعم آرسنال من المشجعين المحليين في المباراة النهائية من الدوري الأوروبي ، وقالت : “هل سنشجع تشيلسي ؟؟ ، بالطبع”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق