رئيس الكاف يخضع للتحقيق في اتهامات رشوة وفساد مالي وتحرش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر رئيس الكاف يخضع للتحقيق في اتهامات رشوة وفساد مالي وتحرش

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن تحقيقًا من جانب لجنة الاخلاقيات بالاتحاد الدولي"فيفا" مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف"، سيتم فتحه خلال الفترة المقبلة.

صحيفة ماركا الإسبانية أكدت في تقرير نشرته اليوم، الأربعاء، أن لجنة الاخلاقيات ستقوم بالتحقيق مع رئيس كاف بسبب الاتهامات الموجهة إليه من عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي.

وأوضحت الصحيفة أن أحمد أحمد سيتوجه إلى الإكوادور خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للتحقيق، والذي يتضمن اتهامات بالفساد المالي التي قد تؤدي لاستقالته من منصبه.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن رئيس الكاف يواجه اتهامات أخرى بالتحرش الجنسي بأربع سيدات يعملن في مقر الاتحاد الأفريقي، لم يتم الكشف عن اسمائهن.

   أقرأ أيضا :

المقاصة يرصد مكافآت خاصة لتحقيق المركز الرابع بالدورى

وشدد التقرير الإسباني، أن رئيس الكاف سيكون مطالبًا بالكشف عن سبب إقالة عمرو فهمي من منصبه بدون الرجوع إلى دعم اللجنة التنفيذية في الكاف.

ولفتت الصحيفة إلى أن أحمد أحمد سبق وأن وعد بأنه سيراجع عقود الكاف مع شركة لاجاردير الفرنسية، بمجرد أن يتولى مهمامه كرئيس الاتحاد الأفريقي.

واختتمت بأن أحمد أحمد يواجه إتهامًا بالتوجه إلى السعودية لأداء مناسك العمرة بأموال مشتبه أن تكون من شركة لاجاردير لدفعه للتراجع عن مراجعة العقود.

وقد يهمك أيضاً :

"كاف" يصف كريستيان غروس بـ"الساحر" قبل مباراة الزمالك أمام نهضة بركان

الزمالك يحذّر الاتحاد الأفريقي من حكم نهائي "الكاف" أمام نهضة بركان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الكاف يخضع للتحقيق في اتهامات رشوة وفساد مالي وتحرش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق