خلدون المبارك يرد على رئيس الليجا: هل نسيتم صفقات ريال مدريد؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – ردَّ خلدون المبارك الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الذي انتقد في تصريحات سابقة صفقات السيتيزين، وإفساد السيتي سوق الانتقالات.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد أعلن منذ أيام عن نتائج التحقيق المفتوح بحق نادي مانشستر سيتي، المتهم بخرق قواعد اللعب المالي النظيف، قد أرسل إلى غرفة الرقابة المالية على الأندية، لاتخاذ القرار الأخير بشأن هذه القضية.

وصرح خافيير تيباس بعدها بأن مانشستر سيتي يفسد سوق الانتقالات، مما دفع خلدون المبارك للرد على هذه الاتهامات من خلال الحديث عن صفقات ريال مدريد القياسية.

وتحدث خلدون المبارك في حواره المطول مع موقع مانشستر سيتي الرسمي قائلاً “هو تحدث عن إفسادنا لسوق الانتقالات، لكن دعونا نتحدث عن صفقات الدوري الإسباني هناك نفاق في هذه القضية”.

وأضاف “للنظر إلى الدوري الإسباني ولعدد الأرقام القياسية للصفقات الانتقالات، إذًا من بدأ مثل تلك الأمور ومن أفسد سوق انتقالات اللاعبين؟”.

وتابع “الرقم القياسي الأبرز الخاص بفيجو وزيدان، وتلك القفزات الكبيرة في الصفقات، أين تمت؟ الجميع يعلم والتاريخ يسجل، انظروا إلى تاريخ الليجا وما أضحت عليه بطولة الدوري هي الآن عبارة عن بطولة يسيطر عليها ناديين فقط، وعلى السيد تيباس أن يعيد النظر، ويدرك ما آلت إليه البطولة على مر العصور”.

وأكمل “هناك هجوم على الدوري الإنجليزي، إنه أفضل دوري في العالم، والدليل على ذلك تواجد 4 أندية منه في نهائي المسابقات الأوروبية”.

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق