التشكيل الرسمي| أزارو يقود هجوم الأهلي بنصف أبطال إفريقيا

ماب كورة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر التشكيل الرسمي| أزارو يقود هجوم الأهلي بنصف أبطال إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي المصري، بقيادة #حسام_البدري تشكيل الشياطين الحمر، استعداداً لمواجهة #النجم التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من عمر منافسات دوري #أبطال_إفريقيا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:يحل فريق الأهلي المصري ضيفاً على النجم الساحلي التونسي على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويسعى النجم الساحلي- الذي تأهل لنصف النهائي على حساب الأهلي الليبي- للثأر لمواطنه الترجي الذي أقصاه الأهلي من الدور ربع النهائي وتأهل على حسابه إلى المربع الذهبي.

لكن مهمة النجم أمام الأهلي اليوم لن تكون سهلة خصوصاً في ظل الدفعة المعنوية الكبيرة التي تلقاها فريق الأهلي بعدما حسم تأهله من ملعب رادس معقل فريق الترجي.

في المقابل يسعى الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري لتحقيق نتيجة إيجابية تريحه وتسهل مهمته في لقاء الإياب، لكن الفريق الأحمر سيفتقد في لقاء اليوم جهود مهاجمه أحمد الشيخ، كما تثور شكوك حول قدرة حسام عاشور لاعب الوسط المخضرم مع الأهلي في لقاء اليوم، نظراً لتعرضه للإصابة في أحد تدريبات الفريق قبل أيام.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ماب كورة

0 تعليق