الاستقلال يقصي الكواسر ويبلغ نهائي دوري الثمير الرمضاني بردفان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق الاستقلال فوزاً كبيرا بعد تغلبه على فريق الكواسر  بأربعة أهداف مقابل هدف  في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة 26 رمضان 2019م ضمن مباريات الدوري الرمضاني دوري شهداء منطقتي الثمير والملحة لكرة القدم الذي ينظمه فريق الثمير الرياضي .

 

المباراة في مجملها كانت من اقوى مباريات الدوري تميزت بالقوة والندية من الفريقين.

 

الشوط الاول  كان شوط الاثارة والحماس تبادل فيه الفريقين بعض الكرات الجميلة وشهد فيه سيطرة نسبية للاستقلال تكللت بهدف التقدم للاستقلال عن طريق لاعبه مهدي عبدالرحيم  لينتهي به الشوط الاول .

 

الشوط الثاني شوط اللعب المفتوح شهد فيه اثاره فنية وتهديفيه حيث استطاع لاعب الاستقلال المتألق دوما ناشر محمود من أضافة الهدف الثاني لفريقه وبعد هذا الهدف  احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للاستقلال نفذها بنجاح لاعبه ناشر محمود محرزا الهدف الثالث لفريقه وبهذا الهدف يتصدر به ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف ثم قلص لاعب الكواسر ايمن محمد النتيجة بعد تسجيله هدفا لفريقه  لكن كان لفريق الاستقلال رأيا اخر فأضاف لاعبه عمرو عبدالله الهدف الرابع.

  لينتهي هذا اللقاء بفوز مستحق لفريق الاستقلال بأربعه أهداف مقابل هدف وبهذه النتيجة يضرب الاستقلال موعدا في النهائي مع الذئاب الحمر يوم الاحد القادم 28  رمضان

 

أدار المباراة تحكيمياً ماجد خالد .

 

*من وضاح الحالمي



أخبار ذات صلة

0 تعليق