خالد جلال تميمة حظ الزملكاوية.. هل يُكرر إنجازه مع الأبيض في الولاية الثانية؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعقد جماهير الزمالك الكثير من الآمال على خالد جلال الذي تولى قيادة الفريق فنيًا خلفًا للسويسري كريستيان جروس.

وقرر رئيس الزمالك تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا عقب تعادل الفريق مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله أمس الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بعد فوزه في 20 مباراة وتعادله في 7 لقاءات وهزيمته في 3 مناسبات.

ورحل جروس بعدما قاد الزمالك في 53 مباراة مُحققًا الفوز في 31 والتعادل في 15 والهزيمة في 7، وسجل معه الفريق 88 هدفًا فيما استقبل 39 هدفًا.

مباراة الزمالك وحرس الحدود ستكون الأولى لخالد جلال في تجربته الثانية مع الأبيض، بعدما سبق وأن تولى قيادة الفريق موسم 2018.

ومن المقرر أن يقود جلال أولى مبارياته مع الزمالك يوم الإثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثلاثون من الدوري.

ظروف قيادة جلال للزمالك في هذه الولاية تُشبه كثيرًا ظروف الولاية الأولى، حيث يتولى المهمة قبل خاصة أنه في الفترة الأولى تولى أيضًا القيادة قبل 3 جولات من انتهاء الدوري وعقب خروج الفريق من منافسات الكونفدرالية الإفريقية 2018 بالهزيمة من فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي.

حصد خالد جلال مع الزمالك في ولايته التدريبية الأولى بطولة كأس مصر واستمرت 78 يومًا، قاد خلالها الفريق في 6 مباريات بواقع 3 في الدوري و3 في كأس مصر.

حقق جلال الفوز في مباراتين في الدوري أمام الأسيوطي والأهلي وتعادل سلبيًا مع المقاولون، فيما فاز في كأس مصر أمام الإنتاج الحربي والإسماعيلي وسموحة ليتوج باللقب.

ويسعى الزمالك لتكراره الإنجاز في الولاية الثانية ولكن بحصد بطولة الدوري الممتاز، بعدما انحصرت المنافسة مع الأهلي الذي يتصدر البطولة برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، أما الأبيض فيحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة ويتبقى له 4 مواجهات أمام حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد جلال تميمة حظ الزملكاوية.. هل يُكرر إنجازه مع الأبيض في الولاية الثانية؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق