حازم إمام: اتحاد الكرة يجامل الزمالك مثل الأهلي.. وطلبات الأخير صعب تحقيقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق أن مطالب الأهلي صعب تحقيقها.

وشن الأهلي هجومًا على اتحاد الكرة وطالب بانتهاء الدوري الممتاز قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

أضاف إمام خلال تواجده بقناة "تايم سبورت": "مطلب الأهلي صعب بأن يخوض الزمالك 5 مواجهات في 10 أيام، بالإضافة إلى تمسك أجيري المدير الفني لمنتخب مصر بالموعد الذي حدده لإقامة معسكر الفراعنة يوم 3 يونيو المقبل".

استكمل: "لن تجدي محاولة إقناع الزمالك باللعب بدون الدوليين، لأنه ليس عدلًا، لأن الأهلي خاض مبارياته بالدوليين".

وواصل: "الأهلي تم مجاملته في أول الموسم ولذلك الزمالك يجامل في نهايته، وهذا خطأ، الأندية تريد مصلحتها ولو أخذنا قرارًا في الجبلاية، الأندية ترفضه".

وردًا على اتهامات مجلس اتحاد الكرة بالفشل، قال: "الأمور كانت طبيعية في الموسم السابق والجدول كان منتظمًا، وانتهى الدوري في شهر 5 مع بقية دوريات العالم، ولكن هذا الموسم به بطولة عربية وإفريقية وكأس أمم إفريقيا، والاتحاد لم يكن فاشلًا".

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، أما الأبيض فيحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة ويتبقى له 4 مواجهات أمام حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حازم إمام: اتحاد الكرة يجامل الزمالك مثل الأهلي.. وطلبات الأخير صعب تحقيقها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق