مفاجأة.. الفار تعطل في مباراة الأهلي والترجي مثل فضيحة النهائي الحالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

f4973408da.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:03 ص | السبت 01 يونيو 2019

مفاجأة.. الفار تعطل في مباراة الأهلي والترجي مثل فضيحة النهائي الحالي

الأهلي والترجي

أخبار متعلقة

شهد نهائي دوري أبطال أفريقيا فضيحة تحكيميا في نهائي دوري الأبطال، حينما أحرز وليد الكرتي مهاجم فريق الوداد هدفا صحيحا في شباك الترجي بنهائي البطولة التي تقام على ملعب رادس.

وألغى حكم اللقاء بكاري جاساما هدف الوداد بداعي التسلل إلا أن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحة الهدف، ليحتج الجهاز الفني والإداري للفريق المغربي على الجامبي مطالبين بالعودة لتقنية الفيديو.

وتوقفت المباراة لأكثر من نصف ساعة حتى الان، في ظل تعطل تقنية الفيديو حسب ما ذكرت العديد من التقارير المغربية وشبكة بي إن سبورت.

وذكر مصدر للوطن سبورت أن تقنية الفار كان معطلة أيضا في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي بين الأهلي والترجي في مباراة الإياب بملعب رادس والتي انتهت بفوز فريق الدم والذهب بثلاثية نظيفة، قبل أن يتوج باللقب.

e59ff90aaf.jpg

وأشار المصدر للوطن سبورت أن الحكم باملاك تسيما تجاهل في أكثر من مناسبة العودة للفار في مباراة الترجي والأهلي العام الماضي بسبب كسر في تقنية الفيديو أيضا.

وقال عصام الشوالي المعلق التونسي أثناء التعليق على مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا إن تقنية الفيديو الفار معطلة منذ انطلاق اللقاء.

وأوضح الشوالي أثناء التعليق على اللقاء أن جاساما استقر على بدء اللقاء رغم تعطل تقنية الفار، وهو ما وضع الحكم في ورطة بعد طلب لاعبي الوداد اللجوء للفار في أحد الكرات التي احتسبت هدفا وألغيت بداعي التسلل.

وأكد حديث الشوالي معلق قنوات بي ان باللغة الفرنسية أيضا، مشددا على أن تقنية الفار معطلة منذ انطلاق اللقاء.

 

رفض بكاري جاساما حكم مباراة الترجي والوداد المغربي احتساب هدفًا للوداد المغربي، بعدما أحرزه وليد الكارتي، خلال الشوط الثاني، في المباراة المقامة بينهما على الملعب الأولمبي برادس.

وعلى الرغم من عدم وجود أي مخالفات بشأن الهدف الذي أحرزه الوداد إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف، ورفض بكاري عدم النظر لتقنية الفيديو، على الرغم من اعتراض اللاعبي على أرض الملعب.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة.. الفار تعطل في مباراة الأهلي والترجي مثل فضيحة النهائي الحالي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق