لاعب برشلونة السابق يتوقع الفائز بين ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توقع الإسباني "ألبرت فيرير" لاعب برشلونة السابق الفائز في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019.

ويحتضن ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، نهائي دوري الأبطال، بين توتنهام هوتسبير وليفربول مساء اليوم السبت.

وقال فيرير في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أنّ ليفربول هو المُفضل للحصول على اللقب، بعد ما حدث في الموسم الماضي، وما قاموا به هذا العام، لقد أصبحوا أكثر نضجًا".

وأضاف: "إنهم يعرفون ما يفعلون، أنا أرى فريقًا قويًا للغاية لديه الكثير من الثقة بالنفس، سيكون لديهم أفضلية عن توتنهام في النهائي".

وواصل: "توتنهام تنافس بشكل جيد جدًا بدون نجمهم هاري كين، يملكون لاعبون جيدون، وأعتقد أنّ المدرب ماوريسيو بوتشيتينو قام بالكثير من العمل كمدرب، إنه يقوم بتحفزيهم لتحقيق أقصى استفادة منهم، ماوريسيو قام بعمل رائع للغاية".

وأكمل: "هذا الموسم في دوري الأبطال، كان غريبًا بعض الشيء، لقد حدثت أشياء على الورق لم تكن لتحدث، مُنذ فوز أياكس على ريال مدريد، وعودة ليفربول أمام برشلونة".

وأنهى: "أياكس قدم مباراة رائعة أمام توتنهام، وفي النهاية فريق بوتشيتينو نجح في التأهل، وهذا يعني أنّ التأهل بات أمرًا صعبًا للغاية، هذان الفريقان قاموا بعمل رائع للغاية حتى يصلوا إلى النهائي".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لاعب برشلونة السابق يتوقع الفائز بين ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق