صراع قوي بين روما وليستر وباشكتاش لضم النني من أرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

999f996919.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:55 م | السبت 01 يونيو 2019

صراع قوي بين روما وليستر وباشكتاش لضم النني من أرسنال

محمد النني

أخبار متعلقة

اقترب الدولي محمد النني من الرحيل عن صفوف أرسنال الإنجليزي، بعد خروجه من حسابات الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للجانرز، منذ توليه المهمة خلفاً للفرنسي أرسين فينجر.

ومع تزايد احتمالية انتهاء مستقبل النني في أرسنال، تترقب بعض الأندية تحديد النادي لمصير اللاعب سواء بالرحيل أو البقاء، من أجل الظفر بخدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، ويرصد الوطن سبورت أبرزهم خلال السطور التالية:

النني على بعد خطوة من الرحيل عن أرسنال  

ودخل محمد النني، دائرة اهتمام بوردو الفرنسي، لضمه مع اقتراب الميركاتو الصيفي، إذ يرغب في استغلال الموسم الفقير الذي شاهده لاعب الفراعنة على دكة بدلاء الجانرز، مكتفياً بالظهور 17 مرة فقط في جميع المسابقات، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" في وقت قريب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن البرتغالي باولو سوسا، المدير الفني لبوردو أبدى رغبته في ضم النني، الذي سبق أن عمل معه في بازل السويسري قبل أربع سنوات.

 f3c06c14a3.jpg

كما يسعى نادي روما الإيطالي، لخطف صفقة محمد النني، متسمكًا بالحصول على خدماته سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مع بداية الموسم الجديد، ليدخل النني ضمن خطة التدعيمات التي وضعها روما، لإصلاح الفريق ووضعه على مساره الصحيح من جديد، وذلك رغم الظهور الضعيف الذي سجله الدولي هذا الموسم رفقة الجانرز.

وعاد ليستر سيتي للدخول في مفاوضات مرة أخرى على خدمات محمد النني، وذلك بعد أن كان هف الفريق الأول بداية الموسم المنصرم، قبل أن ترفض إدارة النادي الاستغناء عن اللاعب، إلا بعد موافقة المدير الفني الجديد، وذلك القرار سبق تولي إيمري القيادة الفنية بأيام قليلة.

ويعد بشيكتاش التركي الوجهة الرابعة المحتملة للنني، إذ أن الدولي دخل اهتمام الفريق الذي يبحث عن لاعب وسط دفاعي لتدعيم صفوفه، يتوافق مع الميزانية التي وضعها النادي لسوق الانتقالات، لذلك قرر النادي تقديم عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب الدولي الصيف المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صراع قوي بين روما وليستر وباشكتاش لضم النني من أرسنال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق