ساديو ماني ينهال بالمديح على محمد صلاح: لولا أهدافه لما وصلنا لدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواجه ليفربول مساء اليوم نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وإذا كانت البطولة من نصيب ليفربول، فبالتأكيد سيكون التأثير الأكبر من جانب ساديو ماني ومحمد صلاح، أبرز نجوم الريدز بل وأوروبا بالكامل، بجانب روبيرتو فيرمينو.

وتوج صلاح بالتساوي مع ماني وأوباميانج مهاجم آرسنال، بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، لتسجيله 22 هدفًا.

ورغم أن ساديو يريد التسجيل في النهائي، وهو الحلم المشروع لكل لاعب، إلا أنه سيكون سعيدًا في حال سجل زميله المصري في مرمى هوجو لوريز.

وصرح السنغالي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، حيث سأله روبي فاولر: "اللحظات الأخيرة في المباراة والنتيجة 0/0 من تريد أن تكون في موقع الهداف، أنت أم صلاح؟".

وأجاب ماني ضاحكًا: "أنا فقط أريد الفوز، أنا بحاجة إلى الكأس بغض النظر من سيسجل، أنا أو مو، ولكن أعتقد أن مو هو الهداف"

وأكمل ماني: "أنا بصراحة سأعطي الكرة له، إذا سجل مو سيهدينا الكأس، لذلك أتمنى أن يسجل هو، سأذهب له وأٌقول له من فضلك سجل"

وواصل ساديو: "اعتقد الموسم الماضي وحتى الآن، كان صلاح لا يصدق، إذا كنت ترغب في الفوز بشيء كفريق واحد، فستحتاج بالطبع للاعبين من نوع محمد صلاح".

وأضاف: "لذلك تستخدم القوة في فريقك، ومو هو الهداف، ويحرز أهدافًا صعبة، ويقدم مستويات لا تصدق، إذا لم يكن معنا فربما لم نتأهل بدوري الأبطال، لأنه سجل الكثير من الأهداف المهمة الموسم الماضي والحالي، لما وصلنا النهائي بدونه".

وكان صلاح سجل هدف ليفربول الذي قاد الفريق لدور الـ16 من البطولة بعدما كان قريب من توديع المجموعات في حالة انتهت مباراته أمام نابولي بالتعادل السلبي.

واستكمل ماني: "بالنسبة لي الفوز هو الشيء الأكثر أهمية، يمكن تسجيل الأهداف، من خلال صلاح أو فيرمينو أو من خلالي، ولكن لا يهم أعتقد أننا كفريق واحد متكاتف نفعل كل شيء، ونحن جميعًا نساهم في الفوز".

هناك تنافس كبير بين ساديو ماني ومحمد صلاح مما يشير إلى أنهم قد لا يكونوا أصدقاء، روبي سأل اللاعب السنغالي على ذلك، ليجيب: "بالطبع لا، هذا كلام غير صحيح".

واختتم: "يحدث في كرة القدم دائمًا، لا يهم إذا كنت تسجل أم لا، طالما الفريق يفوز، ويريد الناس أن يقولوا إنها منافسة، ولكن اعتقد أن هذا يجعل كرة القدم مثيرة، ولكن في الحقيقة لا يهمني، أنا ومحمد أصدقاء، والأهم مصلحة فريقنا".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ساديو ماني ينهال بالمديح على محمد صلاح: لولا أهدافه لما وصلنا لدوري أبطال أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق