لاعب توتنهام: نأمل في الفوز على ليفربول بنفس طريقة التأهل على أياكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتمنى خوان فويث، المدافع الأرجنتيني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن يتكرر ما حدث أمام أياكس، في مواجهة ليفربول مساء اليوم.

ويواجه توتنهام نظيره ليفربول مساء اليوم السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

توتنهام تأهل للنهائي بطريقة مُذهلة، بعد أن كان متأخر بهدف في لقاء الذهاب، بل وانتهى الشوط الأول خارج ملعبه بهدفين لأياكس، عاد في 35 دقيقة فقط وسجل ثلاثية عن طريق لوكاس مورا، قادت الديوك إلى مدريد.

كذلك في دور الثمانية، انتهت مواجهتي توتنهام ومانشستر سيتي، بالتعادل 4/4 ولكن سبيرز استفاد بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، وتأهل إلى نصف النهائي.

الآن يتبقى 90 دقيقة فقط، ويأمل فويث أن يخرج فريقه منتصرًا حتى لو كان بالطريقة التي فاز بها أمام توتنهام.

وصرح فويث لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "في بعذ الأحيان، عندما تفوز بمثل هذه الطريقة التي فزنا بها أمام أياكس، تشعر بالسعادة أكثر".

وأضاف: "آمل أن نتمكن من الفوز على ليفربول في النهائي بنفس الطريقة، وسنتمتع أكثر بالفوز بدوري أبطال أوروبا، اللقب الأغلى".

توتنهام تواجد في مجموعة ضمت برشلونة وإنتر ميلان وأيندهوفن، وناضل حتى تأهل في الجولة الأخيرة بشق الأنفس.

وأطاح ببوروسيا دورتموند في دور الـ16 ثم مانشستر سيتي وأياكس على الترتيب، ليضرب موعد مع النادي الإنجليزي الآخر ليفربول.

فويث لم يشارك هذا الموسم مع توتنهام سوى في مباراتين فقط، ومن غير المرجح أن يبدأ مباراة النهائي اليوم على واندا ميتروبوليتانو.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لاعب توتنهام: نأمل في الفوز على ليفربول بنفس طريقة التأهل على أياكس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

0 تعليق