عاجل

نصيحة من جيرارد لكلوب قبل نهائي الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر نصيحة من جيرارد لكلوب قبل نهائي الأبطال

نصيحة من جيرارد لكلوب قبل نهائي الأبطال

1 يونيو 2019 ــ 1:17 م | سبورت - علاء العلي

 

قدم قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد النصيحة للمدرب الألماني يورغن كلوب قبل مواجهة توتنهام السبت على ملعب واندا ميترو بوليتانو في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
قائد ليفربول السابق قال في تصريحات صحافية: “لقد كنت دائمًا من المعجبين بهندرسون، هو لاعب غير أناني، وأعتقد أنه يقوم بالكثير من العمل للفريق دون أن يلاحظه أحد”.
وأضاف: “أعرف ما يعجبه في الملعب وخارجه، هو يضع نفسه وراء الجميع، هو من تلك النوعية، أعتقد أنه قادر على الفوز بأي مباراة يلعبها وأعتقد أنه مؤخرًا، وبالتأكيد منذ أن لعب دورًا إضافيًا في الهجوم، قد تحمل مسؤولية أكبر وكان أحد أكثر لاعبي ليفربول اتساقًا”.
وواصل: “لقد شاهدته وتحدثت معه وأخبرته أنه ربما يحتاج إلى محاولة القيام بالأشياء بنفسه بدلاً من القيام بالأمر السهل، لأنه قادر جدًا على تنفيذ التمريرة النهائية أو التسليم الممتاز، كذلك قادر على التسجيل من على حدود منطقة الجزاء، والركض داخل المنطقة جيدًا”.
وختم: “هندرسون قادر على القيام بالتغطية والتنظيم الملائم، أظن أنه نضج كثيرًا وأصبح منسجمًا داخل الملعب”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نصيحة من جيرارد لكلوب قبل نهائي الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق