محمد عبد الله: نقطة الزمالك "مسك الختام" لموسم الإنتاج الحربى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

محمد عبد الله: نقطة الزمالك "مسك الختام" لموسم الإنتاج الحربى

أكد محمد عبد الله، المدرب العام للإنتاج الحربى، أن ناديه اختتم الموسم بطريقة جيدة للغاية بعد التعادل مع الزمالك بأداء أبهر كل المتابعين.

وأضاف محمد عبد الله، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "مسك الختام للإنتاج الحربى، الذى يعد أكثر الفرق تضرراً فى الدور الثانى للدورى بعد الإصابات التى ضربت صفوفنا وحرمتنا من أفضل نجومنا، فضلا عن اللعب بعيداً عن استاد السلام".

وتابع مدرب الإنتاج الحربى، "ليست مباراة الزمالك وحدها الأفضل للإنتاج، فقد تعادل مع الإسماعيلى وكنا الأقرب للفوز ونجحنا فى تحويل تأخرنا أمام المصرى البورسعيدى لتعادل مستحق 2/2، وأخيراً كنا الأحق بالفوز أمام الزمالك لولا إهدار الفرص السهلة فى نهاية المباراة".

ونجح الإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، فى التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق مساء الخميس فى اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدوري ليضمن البقاء بشكل رسمى فى المسابقة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكهم 42.

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادى للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الثالث".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد عبد الله: نقطة الزمالك "مسك الختام" لموسم الإنتاج الحربى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق