اجتماع عاجل للاتحاد المغربي في أعقاب أحداث نهائي أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر اجتماع عاجل للاتحاد المغربي في أعقاب أحداث نهائي أبطال إفريقيا

أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، قرر عقد اجتماع عاجل، اليوم السبت، للتداول حول ما شهدته مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت بين الترجي التونسي والوداد المغربي، والتي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم على ملعب رادس.

وذكر موقع «البطولة» المغربي، أن المباراة شهدت أحداثًا أقل ما يقال عنها إنها مؤسفة، بعد توقفها منذ الدقيقة 60، بسبب مطالبة لاعبي الوداد حكم المباراة الجامبي باكاري جاساما، باحتساب هدف لصالحهم، بالعودة لتقنية حكم الفيديو المساعد «فار»، ليكتشفوا أن التقنية معطلة ولا تعمل، ليتم تعليق اللعب لمدة تجاوزت الساعة، ثم يقرر الاتحاد الإفريقي منح اللقب لنادي الترجي، الذي كان متفوقًا بهدف نظيف، دون استكمال اللقاء.

والأمر استدعى نزول رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد إلى ملعب اللقاء، وكل من يوسف الناصيري رئيس الوداد، وحمدي المؤدب رئيس الترجي.

وأوضح الموقع المغربي، إنه من المنتظر خلال اجتماع الاتحاد المغربي لكرة القدم، التشاور حول الوقائع التي شهدها اللقاء، والخروج بقرارات أو إجراءات مرتبطة بالتفاعل مع خطوة «الكاف» بمنح اللقب للترجي، بعد اشتراط الفريق المغربي إعادة لقطة هدفه بتقنية «فار» مُقابل إكمال اللقاء.

وحتى الآن فإن القرارات التي قد تخرج من الاتحاد المغربي ليست معروفة، أو يتم تداولها، لكن هناك تقارير تفيد بأن الاتحاد يدرس الانسحاب من بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تقام في يونيو الجاري، في جمهورية مصر العربية، بالإضافة لمقاطعة كافة البطولات القارية، وتصعيد الأمر برمته إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» احتجاجا على ما حدث للوداد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اجتماع عاجل للاتحاد المغربي في أعقاب أحداث نهائي أبطال إفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق