رينارد: نهاية حزينة للوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

644c45760f.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:02 م | السبت 01 يونيو 2019

رينارد: نهاية حزينة للوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

رينارد

أخبار متعلقة

وجه الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب رسالة مواساة للوداد المغربي بعد خسارته لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكتب رينارد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "مبروك على الوداد الأداء المميز.. نهاية حزينة في دوري أبطال أفريقيا".

cd7048d110.jpg

رئيس الوداد يوضح حقيقة انسحاب فريقه

وكان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، أكد أن فريقه لم ينحسب من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأردنا استكمال المباراة فقط بوجود تقنية الفيديو.

وقال الناصيري في تصريحات صحفية: "يوجد سوء نية من الاتحاد الأفريقي، وكما شاهد الجميع، تم عقاب الحكم بعد مباراة الذهاب، واليوم نفس الشيء يحدث، وهذا يؤكد وجود سوء نية".

وأضاف الناصيري، بعد إعلان تتويج الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا، أن الوداد لن يستسلم، وسيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي، وسيتخذ كل الإجراءات القانونية، حتى لا يترك هذه الفضيحة تمر مرور الكرام.

وأضاف: "نحن لم ننسحب، أردنا إكمال المباراة بتقنية الـVAR، وأكدوا لنا أنها لا تشتغل، وأخبرنا الكاف أننا نريد لعب المباراة، لكن من الضروري الرجوع للهدف الذي سجلناه، وكل هذا، يوضح أن هناك نية مبيتة، سوف نتمسك بكل الحقوق القانونية، وسنلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي". 

وأستطرد: "ما عشناه حرام، حرام على المسئولين، الذين يديرون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يمكن القول أن الكاف، أصبح اليوم في خطر، لأننا نعلم انهم كانوا يريدون تقديم الكأس كهدية للترجي، وتم اغتصاب حقنا".

ودعا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى اجتماع طارئ للجنه التنفيذية، بعد الأزمة التي شهدتها المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، لاتخاذ قرار نهائي بشأن أحداث المباراة، وتعطل تقنية الفيديو وانسحاب الفريق المغربي من المباراة.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رينارد: نهاية حزينة للوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق