بعد أحداث نهائي الترجي والوداد.. ميدو يتذكر وقائع إفريقية مع منتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تذكر أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للوحدة السعودي، بعض الوقائع الخاصة بمبارياته مع منتخب مصر خلال فترة تواجده في الملاعب.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في كأس الأمم الإفريقية للشباب لعبنا أمام الكاميرون والتعادل كان يكفي الفريقين للتأهل إلى بطولة كأس العالم".

وتابع: "وبعد نصف ساعة كان التعادل قائمًا اقتحمت الجماهير الإثيوبية ملعب المباراة وألغيت، ليقرر الاتحاد الإفريقي إعادة اللقاء مع وجوب فوز أي من الفريقين لتتأهل إثيوبيا معه إلى كأس العالم".

وأكمل: "في نفس البطولة وفي مباراتنا الأولى اقتحم أحد الجماهير الملعب وطعن حارسنا محمد صبحي بسكين".

واختتم: "ولم يتم اتخاذ أي عقوبات ضد الفريق الإثيوبي وأكمل البطولة حتى النهاية دون أي عقوبات أو منع جماهيره من الحضور، بل تم إهدائه بطاقة التأهل إلى كأس العالم".

يذكر، أن مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي التي أقيمت أمس الجمعة في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، شهدت أحداثًا مثيرة حيث ألغى الحكم باكاري جاساما هدفًا للوداد وتوقف اللقاء لمدة ساعة وربع تقريبًا قبل أن يعلن الحكم فوز الترجي باللقب باعتبار الفريق المغربي منسحبًا.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد أحداث نهائي الترجي والوداد.. ميدو يتذكر وقائع إفريقية مع منتخب مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق