الصحف العالمية: الترجى بطلا بشكل «مخزٍ»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الصحف العالمية: الترجى بطلا بشكل «مخزٍ»

سلطت الصحف العالمية الضوء على الأحداث التى شهدتها مباراة الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى فى إياب نهائى مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

واهتمت شبكة «فوكس سبورتس» الأمريكية بالدور الذى لعبته تقنية الفار فى الازمة، حيث جاء عنوانها: «الفار يُفسد نهائى دورى أبطال إفريقيا».

وقالت الشبكة الأمريكية إن الحكم لم يتحقق من تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف الوداد المغربى، لأنها كانت مُعطلة.

فيما كان اهتمام صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية مركزا على عدم استكمال النهائى، وجاء عنوانها «لأول مرة فى 55 عاما»، فى إشارة إلى أنها المرة الأولى فى تاريخ مسابقات الأندية الإفريقية على مدار 55 عاما، التى لم تُكتمل فيه مباراة نهائية.

أما مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية فكتبت: «الترجى التونسى بطلًا لإفريقيا بعد مباراة استمرت 58 دقيقة فقط!».

وقالت المجلة فى تقريرها عن المباراة: «توقفت مباراة الإياب من دورى أبطال إفريقيا بين الترجى التونسى والوداد المغربى، بسبب رفض الحكم هدفًا للمغاربة، فى حين أن الفار كان على ما يبدو معطلًا، بعد ساعة ونصف من المناقشات، منح النصر للتونسيين».

بينما جاء عنوان «أس» الإسبانية: «الترجى بطلا لدورى أبطال إفريقيا بشكلٍ مُخز»، بعد الاحداث التى شهدتها المباراة من انحساب الوداد، علاوة على أحداث الشغب التى شهدتها المباراة.

وعنونت شبكة «لى إنفو» الفرنسية: «مشهد لم يسبق له مثيل» وذكرت الشبكة أن لاعبى الوداد المغربى رفضوا مواصلة مباراة الترجى التونسى بسبب خطأ فادح من الحكم بكارى جساما.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصحف العالمية: الترجى بطلا بشكل «مخزٍ» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق