خالد جلال يطالب إدارة الزمالك بسرعة حسم ملف تجديد عقد كهربا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

66cf86a988.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:20 م | السبت 01 يونيو 2019

خالد جلال يطالب إدارة الزمالك بسرعة حسم ملف تجديد عقد كهربا

كهربا

أخبار متعلقة

طالب خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إدارة النادي بسرعة حسم ملف تجديد عقد محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق.

ويسعى المدير الفني لحسم ملف استمرار اللاعب بالقميص الأبيض الموسم المقبل، حتى يتفرغ كهربا للتركيز في التدريبات ويكون قادرا على الظهور بشكل جيد بالمباريات.

aa864d722b.jpg

وتولى خالد جلال القيادة الفنية للزمالك بدلا من السويسري كريستيان جروس الذي اتتهى تعاقده مع الفريق.

رئيس الزمالك يتهم جروس بالفشل

أكد رئيس نادي الزمالك أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مدرب عنيد ولم يستمع لنصائح معاونيه أمير عزمي مجاهد وأيمن عبد العزيز.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات على هامش تقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة خالد جلال:"جروس فاشل وعنيد ونصحته أكثر من مرة بأن الاعتماد على 13 لاعبا فقط واللعب بهم مباريات الدوري والكأس وكأس زايد والكونفدرالية، سيجعل باقي اللاعبين يصدوا وسيتأثر الفريق كما هو الحال في نهاية هذا الموسم بسبب إجهاد العناصر الأساسية".

وأضاف: "جروس ظلم عدد كبير من اللاعبين أبرزهم أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي ومحمد حسن، وحان وقت رفع الظلم عن هؤلاء اللاعبين". 

يذكر أن رئيس نادى الزمالك قرر توقيع غرامة مالية خاصة على الثنائى محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، ومحمد إبراهيم، نتيجة لما بدر منهما بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربى، حيث دخلا فى مشادة كلامية مع الجماهير وصلت للسباب، حيث طالبت الجماهير «كهربا» بالرحيل عن القلعة البيضاء، ورد عليهم بما يعنى تنفيذه لذلك فوراً، إلى جانب نشوب أزمة خفيفة بين رئيس الزمالك وقائد الفريق.

وشن رئيس النادى على اللاعبين وجهازهم الفنى هجوماً شديداً، حيث وصف اللاعبين بـ«الشلة»، وقال: «جروس ده مدرب ظالم والتعاقد معه غلطة كبيرة وبيجامل لاعبين على حساب آخرين ويستبعد لاعبين يستحقون الوجود فى التشكيلة الأساسية وعلاقته باللاعبين كانت متوترة»، فيما اتهم اللاعبون رئيس النادى بتحريض الجماهير عليهم وسبهم عقب اللقاء.

وكان «جروس» أوضح أنه قرر الرحيل الشهر الماضى بسبب سوء معاملة رئيس النادى له، وأنه على المستوى الفنى كان لديه طموح كبير لتحقيقه، وكان يتمنى وجود منظومة متكاملة حتى يتحقق النجاح الكامل، وأنه كان يعلم بأن رئيس النادى سيهاجمه فى حالة حدوث أى نتيجة غير الفوز ولكنه لم يهتم لأن كل المؤشرات فى الفترة الأخيرة جعلته يشعر بأنه الضحية، ولم يبخل على الفريق بأى خبرة يمتلكها.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد جلال يطالب إدارة الزمالك بسرعة حسم ملف تجديد عقد كهربا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق